#القاهرة_السينمائي_39- مخرج فيلم "بكاء إنساني" ينزعج من هذا الأمر قبل العرض

#القاهرة_السينمائي_39- مخرج فيلم "بكاء إنساني" ينزعج من هذا الأمر قبل العرض

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 22:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 22:30
صورة من الفيلم صورة من الفيلم
عرض اليوم الفيلم الهندي "بكاء إنساني" في مسرح الهناجر بدار الأوبرا ضمن مسابقة البانوراما الدولية على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 39.

وقبل بدء الفيلم بدقائق طالب المخرج أمشان كومار بضرورة التخلص من الضوضاء أعلى السينما لكي يتمكن الجميع من مشاهدة الفيلم بهدوء، وهو ما تم الاستجابة له في غضون دقائق.

فيلم "بكاء إنساني" يتحدث عن "كولابان" الذي يتلقى أنباء عن وفاة والده، ولم يكن الحزن فقط هو ما اجتاحه، ولكنه كان مُعذبًا بنفس القدر من احتمالية دفن جثمان والده في قريته الأصلية المُنقسمة بفعل الصراع الطائفي.

ويُجبر أتباع الطائفة الأكثرية كولابان الذي ينتمي إلى طائفة الأقلية "داليت" على حمل جثمان والده وأن يمشي به عبر طريق شائكة وغير مُمهدة إلى مقبرة غامضة. عندما يجد السلطات الرسمية تقف إلى جوار قوات الطائفة المسيطرة، يبدأ "كولابان" وقفة احتجاجية من أجل تطبيق الحرية الاجتماعية القائمة على حقوق الإنسان المُنصفة.

اقرأ أيضا

القاهرة_ السينمائي_39- مدحت العدل: الشاب الذي يصلي الجمعة هو المتحرش الذي يدعي التدين

القاهرة_ السينمائي_39- هكذا تحدثت هند صبري عن مشاهدها الجريئة في الأفلام

كلمات متعلقة بكاء إنساني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"