نقابة المهن الموسيقية تنعي شادية وتصفها بـ"صوت مصر"

نقابة المهن الموسيقية تنعي شادية وتصفها بـ"صوت مصر"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 20:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 22:57
شادية شادية
أعربت نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر عن بالغ حزنها لرحيل الفنانة شادية.

وجاء في بيان من نقابة المهن الموسيقية: "يتقدم الفنان هاني شاكر ومجلس نقابة المهن الموسيقية ببالغ الحزن إلى الشعب المصري والعربي بخالص العزاء في وفاة الفنانة الكبيرة شادية صوت مصر الذي ملأ الدنيا واحتضن كل الذكريات وواكب كل المواقف الإنسانية والوطنية".

وتابع: "ويؤكد مجلس نقابة المهن الموسيقية على إعزازه لدور الدولة المصرية وشعبها في تقدير واحدة من رموز الفن المصري والعربي، رحم الله الفنانة الكبيرة وألهم الشعب المصري وأهلها الصبر والسلوان".

شادية توفيت في مساء الثلاثاء 28 نوفمبر الجاري، ومن المقرر تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفسية بعد ظهر الأربعاء.

وكانت شادية أصيبت بجلطة في المخ في بداية شهر نوفمبر الجاري، وتم احتجازها في المستشفى لمدة أيام، وقام بزيارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، عقب وصولهما من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم.

شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تكرمها.

اقرأ أيضا

رحيل الفنانة شادية بعد صراع مع المرض

حكايات عن "دلوعة الشاشة" شادية تكشف وجها آخرا لها بين الجرأة والتمرد

كلمات متعلقة شادية هاني شاكر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"