بالفيديو- طارق الشناوي يكشف أمرا عن شادية بعد اعتزالها للفن

بالفيديو- طارق الشناوي يكشف أمرا عن شادية بعد اعتزالها للفن

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 20:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 20:58
طارق الشناوي وشادية طارق الشناوي وشادية
رحلت الفنانة شادية عن عالمنا منذ قليل بمستشفى الجلاء العسكري عن عمر يناهز الـ 86 عاما.

وأجرى الناقد طارق الشناوي مداخلة هاتفية في برنامج "مال وأعمال" المذاع على شاشة قناة cbc extra، لنعي شادية وقال إن مقدار الحب لشادية كبير وكان هناك أمل في شفائها، مشيرا إلى أنها فنانة الأجيال جميعها لأنها اخترقت حاجز جميع الأجيال.

وأضاف أنه على الرغم من ابتعادها عن الفن قرابة 30 عاما، فهي قريبة من قلوب الجميع.

وأشار الشناوي إنه أثناء تواجده بتونس سأله الجميع عنها، وسبب ذلك وضعها بصمة منذ الأربعينيات حتى الآن فهي موجودة في حياة المصريين والعرب 24 ساعة.

واستكمل حديثه بأن شادية هي الفنانة الوحيدة التي تتساوى موهبتها في الغناء بالتمثيل وممثلة من الطراز الرفيع وأنها في القمة بالحالتين بالإضافة إلى أنها كانت تعتز بكونها فنانة وعندما تترك خبر لشخص عن طريق الهاتف تصر على قول "الفنانة شادية" على الرغم من اعتزالها وابتعادها عن الفن.

كما قال الشناوي إنها المطربة الوحيدة التي قدمت أفلام دون أن تغني بها لأنها ممثلة من الطراز الرفيع، والجمهور وضعها في القمة في حالتين الغناء والتمثيل.

واستطرق حديثه للقول بأن شادية أصدق صوت غنى لمصر، ويكفي أغنية "حبيبتي يا مصر" التي واست المصريين بعد هزيمة 1967.

من المقرر تشييع الجنازة عقب صلاة ظهر الأربعاء 29 نوفمبر، من مسجد السيدة نفيسة.



اقرأ أيضا

رحيل الفنانة شادية بعد صراع مع المرض

تعرف على موعد تشييع جنازة شادية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"