بالفيديو- سمير غانم يكشف للمرة الأولى تفاصيل الجزء الثاني من "حكايات ميزو "

بالفيديو- سمير غانم يكشف للمرة الأولى تفاصيل الجزء الثاني من "حكايات ميزو "

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 16:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 17:5
سمير غانم سمير غانم
يتذكر الكثيرون مسلسل "حكايات ميزو" الذي قدمه الفنان الكوميدي سمير غانم في سبعينيات القرن الماضي محققا نجاحا كبيرا مع إعادة عرضه على شاشة التليفزيون في كل مرة.

وقدم سمير غانم في المسلسل شخصية "معتز أبو العز" الشهير بـ "ميزو" شاب مستهتر ورث عن أبيه ثروة، أنفقها في اللهو ومطاردة الفتيات، مما أدى إلى إفلاسه، يتعرف عن طريق الصدفة على (نفيسة) الفتاة الغنية الساذجة فيحاول أن يستميلها نحوه ويخدعها باسم الحب.

يبدو أن الجزء الثاني من المسلسل في طريقه إلى النور، إذ كشف سمير غانم تفاصيل الجزء الجديد من العمل خلال ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39.

وصرح الفنان الكوميدي بأن المؤلف لينين الرملي يعكف على كتابة الجزء الثاني من المسلسل الشهير على الرغم من تصارع شركتي انتاج عليه، أما فيما يخص شخصية "ميزو"، وتطورها بعد 40 عاما يقول سمير غانم "وقع اختيار المؤلف على اسم "ميزو الرايق" كعنوان للجزء الجديد الذي يتناول شخصية "ميزو" المستهتر الذي يطارد الفتيات على الرغم من افلاسه".

وأشار الفنان الكوميدي إلى أن "ميزو" سينفصل عن زوجته "نفيسة" والتي جسدت دورها في الجزء الأول الفنانة فردوس عبد الحميد، إذ لن تشارك الفنانة في الجزء الجديد فضلا عن موت حماته أيضا.

وتابع سمير غانم "استطاع "ميزو" أن يبني عمارة سكانية ويقضي وقته في الإشراف عليها".



وكان الكاتب والمؤلف لينين الرملي قد صرح مسبقا لـFilFan.com بأنه بعد مرور 40 عاما على عرض مسلسل "حكاية ميزو" يعكف حالياً على كتابة الجزء الثاني من المسلسل الشهير.


وأضاف لينين أنه بالطبع سيظل بطل المسلسل هو الفنان الكوميدي سمير غانم، ولكنهم لم يستقروا حتى الآن على باقى الأبطال الجدد، وأن اختيارهم سيكون بعد الانتهاء من الكتابة.

اقرأ أيضا
سمير غانم بعد إعلان عودة شخصية "ميزو": يا رب نلحق رمضان 2017


لينين الرملي يكشف: سمير غانم يعود بـ "حكاية ميزو" 2017 في هذه الحالة

كلمات متعلقة سمير غانم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"