خاص- تعرف على قائمة نجوم "حفل القرن" وتفاصيل الحفل

خاص- تعرف على قائمة نجوم "حفل القرن" وتفاصيل الحفل

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 15:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 15:28
بوستر "حفل القرن" بوستر "حفل القرن"
ساعات ويرفع الستار عن الحدث الكبير الذي يتم الإعداد له منذ فترة، وهو الحفل الذي سيشهد مشاركة أكبر عدد من نجوم الغناء في فترة الثمانينيات والتسعينيات.

ومن المقرر أن يقام الحفل الجمعة المقبل في ساحة أستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، ووصل عدد المطربين المشاركين إلى 25 مطربا ومطربة.

ويضم الحفل كلاً من "محمد فؤاد ومحمد محيي وإيهاب توفيق وأحمد عدوية وفارس وعلي حميدة وحنان وحسن عبد المجيد ومنى عبد الغني وعلاء عبد الخالق وهشام نور وحسام حسني وسيمون وإسماعيل البلبيسي ومحمد الحلو وناصر المزداوي وداليا وخالد علي وأحمد جوهر وإبراهيم عبد القادر وحمدي باتشان وجواهر وأحمد الشوكي وحمدي الجنيني، بالإضافة لفرقة منيب باند".

الحفل من المقرر أن يبدأ في تمام الساعة 3 عصرا، وستفتتح الحفل فرقة منيب باند بقايدة خالد منيب، وبعدها تتولى فقرات الحفل، ليقدم كل مطرب مجموعة من أشهر أغنياته التي اشتهر بها في فترة الثمانينيات والتسعينيات، على أن ينتهي الحفل في تمام الـ 12 مساء.

والحفل تشرف على تنظيمه شركة "آرت 8090" لمالكها والمنسق الفني للحفل وائل غنيمي، ومساعديه أيمن محمد وهيثم حسين، والحفل يقام تحت رعاية مؤسسة الأهرام ووكالة الأهرام.

ورُفع الستار عن فكرة إقامة الحفل مساء الثلاثاء 20 سبتمبر في مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل "حفل القرن"، الذي يضم أكثر من 20 نجما من جيل الثمانينيات والتسعينيات.

وتقوم الفكرة على جمع كل هؤلاء النجوم لأول مرة في حفل واحد تحت مسمي "Cassette stars music festival"، وكشف المؤتمر عن موعد الحفل المقرر إقامته أول ديسمبر المقبل في إستاد القاهرة الدولي.

طالع أيضا

صورة- محمد فؤاد وسيمون ومحمد محيي وفارس على الملصق الدعائي لـ"حفل القرن"

خاص- انضمام محمد فؤاد لقائمة مطربي "حفل القرن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"