فيلم Frozen يثير غضب جمهور Coco لهذا السبب

فيلم Frozen يثير غضب جمهور Coco لهذا السبب

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 12:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 12:57
Coco و Frozen Coco و Frozen
طرح مؤخرا فيلم الرسوم المتحركة Coco أحدث إصدارات شركة Pixar، وحققت افتتاحيته نحو 49 مليون دولار ليتفوق بذلك على Justice League في شباك التذاكر الأمريكية.

تدور أحداث الفيلم حول الموسيقار الطموح "ميجيل" الذي لديه شغف كبير بالموسيقى رغم حظر أسلافه لها، ويقرر "ميجيل" زيارة المكان الذي يرقد فيه موسيقاره المفضل إرنستو دي لا كروز لينتهي به الأمر في أرض الموتى.



كعادة استوديوهات Pixar، فإنها تعرض فيلما قصيرا لأحدث أعمالها المقبلة قبل عرض الفيلم الرئيسي ولاتتعدى مدة عرض هذا الفيلم الـ 10 دقائق، ورغم ذلك فإنها أضافت نحو 11 دقيقة أخرى لعرض فيلم قصير بعنوان Olaf’s Frozen Adventure كإعلان للجزء الثاني من فيلم Frozen الذي من المقرر صدوره عام 2019، قبل عرض Coco ليصبح مدة عرضه نحو 21 دقيقه مما أثار انزعاج وغضب بين رواد دور العرض المختلفة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية فإن أكثر ما أثار استياء الجمهور هو أن فيلم Olaf’s Frozen Adventure سيعرض على التليفزيون الأمريكي قبل عيد الكريسماس على أية حال.

وعبر مستخدموا موقع Twitter عن استيائهم من عرض Olaf’s Frozen Advent قبل فيلم Coco فجاء تعليق أحدهم "يبدو وكأنني شاهدت 6 ساعات من Frozen قبل عرض Coco، وجاء تعليق آخر" فيلم Coco رائع للغاية ولكن فيلم Frozen ما كان يجب أن يكون جزءاً من العرض".









جدير بالذكر أن الإعلان عن الجزء المقبل من Frozen قد أثر بشكل سيء على شباك التذاكر لـ Coco.

اقرأ أيضا

الإيرادات الأمريكية- فيلم Coco يتفوق على Justice League في اسبوعه الأول .. هذا الفيلم يغادر القائمة

#القاهرة_السينمائي_39- انقسام حول تأثير Netflix على مستقبل صناعة السينما.. هذه هي السلبيات

كلمات متعلقة coco Frozen
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"