بالفيديو- الإعلانات الترويجية لـ The Voice Kids.. هذا موعد عرضه

بالفيديو- الإعلانات الترويجية لـ The Voice Kids.. هذا موعد عرضه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 9:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 11:23
تامر حسني ونتنسي عجرم وكاظم الساهر تامر حسني ونتنسي عجرم وكاظم الساهر
كشف الفنان تامر حسني والمطربة اللبنانية نانسي عجرم عن الإعلان الدعائي للموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة The Voice Kids.

نشر كل واحد منهما الإعلان الخاص به عبر حساباته في موقع Instagram وتدور فكرة الإعلان حول أن يظهر الفنان وهو يغني أغنية له ولكن بصوت طفل صغير من الأطفال المشاركين في الموسم الأول للبرنامج، وبعدها يتحول الفنان إلى طفل صغير في إشارة إلى أن الأحلام تتحقق من خلال هذا البرنامج.





تم الإعلان عن موعد عرض أولى حلقات البرنامج التي ستذاع مساء السبت المقبل 2 ديسمبر، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن لجنة تحكيم البرنامج تتكون من المطرب العراقي كاظم الساهر، والفنان المصري تامر حسني، والمطربة اللبنانية نانسي عجرم.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- انهيار معجبة تامر حسني بعد سلامه عليها في كواليس The Voice Kids

صورة- نانسي عجرم مع ناردين فرج في كواليس The Voice Kids

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"