بالصور- أحمد عدوية ومحمد الحلو وجواهر يوقعون عقد "حفل القرن"

بالصور- أحمد عدوية ومحمد الحلو وجواهر يوقعون عقد "حفل القرن"

وائل عادل | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 1:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 1:18
أحمد عدوية وجواهر محمد الحلو يوقعون على عقد "حفل القرن" أحمد عدوية وجواهر محمد الحلو يوقعون على عقد "حفل القرن"
أقيم المؤتمر الصحفي الخاص بانضمام المزيد من نجوم التسعينات لـ "حفل القرن"، مساء الاثنين 27 نوفمبر، داخل مؤسسة الأهرام، وذلك استعدادا لإقامة الحفل يوم ١ ديسمبر.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقه حداد علي أرواح ضحايا هجوم مسجد الروضة في العريش، وحضر المؤتمر كلا من الفنان أحمد عدوية ومحمد الحلو وجواهر وخالد علي وغيرهم من المطربين.

حفل القرن

حفل القرن

حفل القرن

حفل القرن

حفل القرن

حفل القرن

حفل القرن

من المعروف أن "حفل القرن" سيحييه مجموعة من نجوم الغناء في الثمانينيات والتسعينيات القرن الماضي، وهم محمد محيي ومحمد فؤاد ومنى عبد الغني وعلاء عبد الخالق وحنان وفارس وحسام حسني وسيمون وعلي حميدة وحسن عبد المجيد وإسماعيل البلبيسي وحنان، وخالد منيب وداليا وإبراهيم عبد القادر وأحمد جوهر وحمدي بتشان. (شاهد صور الاحتفال)

وحضر محمد محيي مؤتمرا صحفيا في مؤسسة الأهرام، الاثنين 13 نوفمبر، ليؤكد مشاركته في حفل القرن، ووعد الحضور بأن ينال الحفل إعجابهم خاصة أنه سيغني خلاله مجموعة من أغانيه القديمة من التسعينيات، قائلا: "هذا الحفل سيحدث فارقا كبيرا مع جيلنا ونتمنى الناس تسعد بالأغاني القديمة... سعيد بمشاركة أصدقاء كفاحي وأساتذتي الاحتفالية ". (شاهد الصور)

ورُفع الستار عن فكرة إقامة الحفل مساء الثلاثاء 20 سبتمبر في مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل "حفل القرن"، الذي يضم أكثر من 20 نجما من جيل الثمانينيات والتسعينيات.

وتقوم الفكرة على جمع كل هؤلاء النجوم لأول مرة في حفل واحد تحت مسمي "Cassette stars music festival"، وكشف المؤتمر عن موعد الحفل المقرر إقامته أول ديسمبر المقبل في إستاد القاهرة الدول.

طالع أيضا

صورة- محمد فؤاد وسيمون ومحمد محيي وفارس على الملصق الدعائي لـ"حفل القرن"

خاص- انضمام محمد فؤاد لقائمة مطربي "حفل القرن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"