#القاهرة_السينمائي_39- "البجعة" كامل العدد في أسبوع النقاد.. تعرف على ميزانيته

#القاهرة_السينمائي_39- "البجعة" كامل العدد في أسبوع النقاد.. تعرف على ميزانيته

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 0:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 0:13
مشهد من فيلم "البجعة" مشهد من فيلم "البجعة"
عُرض الفيلم الأيسلندي "البجعة"، اليوم الاثنين 27 نوفمبر، ضمن عروض أسبوع النقاد في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 39، وكانت قاعة مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية كاملة العدد بعد عرض الفيلم بدقائق، وأقيمت ندوة عقب انتهاء الفيلم حضرتها المنتجة وأدارها رامي عبد الرازق.

وكشفت المنتجة عن ميزانية الفيلم وهي مليون و600 يورو، أي ما يعادل أكثر من 33 مليون جنيه مصري، وأكدت أن الفيلم مقتبس من رواية شهيرة في أيسلندا تحمل نفس اسم الفيلم "البجعة"، وهي التي ترمز للفتاة الصغيرة التي تحولها الأحداث إلى فتاة ناضجة بعد الذي مرت به في الصيف.

وقالت المنتجة أنه تم ترشيح الطفلة بطلة العمل بعد فترة بحث طويلة، وتم ترشيحها من أحد العاملين بعد أن شاهدها في مسرحية، وتم عمل اختبار أداء لها من خلال فيلم قصير ونجحت به.

وأشارت إلى أن تصوير الفيلم كان في شمال أيسلندا وهي على بعد 5 ساعات من العاصمة.

"البجعة" تدور أحداثه حول إرسال الفتاة الصغيرة إلى العيش مع أقاربها في الريف البعيد أثناء فترة الصيف عقاباً لها، وتتورط في مجموعة من الطقوس الدرامية مع عامل غامض بالمزرعة.

اقرأ أيضاً

#القاهرة_السينمائي_39- عادل كرم يعتذر عن الحضور

#القاهرة_السينمائي_39- انقسام حول تأثير Netflix على مستقبل صناعة السينما.. هذه هي السلبيات

كلمات متعلقة فيلم البجعة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"