أسماء شريف منير تمازح خطيبها محمود حجازي بعد مشهد خطوبته في "أبو العروسة": الزهر لعب

أسماء شريف منير تمازح خطيبها محمود حجازي بعد مشهد خطوبته في "أبو العروسة": الزهر لعب

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 22:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 22:9
أسماء شريف منير ومحمود حجازي أسماء شريف منير ومحمود حجازي
رغم أنه مجرد مشهد في كواليس تصوير مسلسل "أبو العروسة" إلا أن خبيرة الماكياج أسما شريف منير قررت ممازحة خطيبها الممثل محمود حجازي.

نشرت أسما صور لخطيبها من مشهد خطوبته عبر صفحتها الرسمية على موقع facebook وعلقت عليها: "لا ألف مبروك للعروسين، مش معقولة خطوبتين في سنة واحدة، واضح أن الزهر لعب يا حجز. مبروك حبيبي ومبروك يا ولاء، إن شاء الله تكسروا الدنيا"، في إشارة إلى تمنيها نجاح المسلسل.

وظهر محمود حجازي في الصورة وهو في كامل أناقته في مشهد خطوبته وبجانبه الممثلة ولاء الشريف التي عرفها الجمهور بدور "ريحانة" في مسلسل "كفر دلهاب".



جدير بالذكر أن أسما شريف منير كانت قد أعلنت مساء الخميس 20 يوليو عن ارتباطها "قراءة الفاتحة" على الممثل محمود حجازي، واحتفلا بالخطوبة يوم 13 أكتوبر الماضي في حفل عائلي بسيط.

طالع أيضا

أسما شريف منير: تعلّمت التصالح مع شكلي رغم تعليقات الناس السلبية

شاهد فيديوهات من حفل خطوبة أسما شريف منير ومحمود حجازي

بالفيديو- هذه وصايا شريف منير لخطيب ابنته محمود حجازي





بالفيديو- هذه وصايا شريف منير لخطيب ابنته محمود حجازي بالفيديو- هذه وصايا شريف منير لخطيب ابنته محمود حجازي بالفيديو- هذه وصايا شريف منير لخطيب ابنته محمود حجازي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"