الإيرادات الأمريكية- فيلم Coco يتفوق على Justice League في اسبوعه الأول .. هذا الفيلم يغادر القائمة

الإيرادات الأمريكية- فيلم Coco يتفوق على Justice League في اسبوعه الأول .. هذا الفيلم يغادر القائمة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 16:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 18:12
الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي
الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي
شهد الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر الجاري صدور فيلم الرسوم المتحركة Coco، مما أدى إلى تغير ترتيب قائمة الإيرادات الأمريكية، بعد تراجع عددا من الأفلام مثل فيلم Murder on the Orient Express لـ جوني ديب الذي غادر المراكز الـ5 الأولى واحتل المركز السادس بإيرادات بلغت نحو 13 مليون دولار هذا الأسبوع، وفيلم الرسوم المتحركة The Star الذي تراجع للمركز السابع محققا 6 مليون و875 ألف دولار.

احتل الفيلم الكوميدي A Bad Moms Christmas المركز الثامن بعد تحقيقه 5 مليون دولار لهذا الاسبوع، وجاء فيلم Roman J. Israel, Esq في المركز التاسع محققا نحو 4 مليون و 515ألف دولار.

هبط فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri إلى المركز العاشر محققا 4 مليون و400 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الخمسة المتصدرة للقائمة، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

Coco


احتل فيلم الرسوم المتحركة Coco أحدث اصدارات شركة Pixar المركز الأول وحققت افتتاحيته نحو 49 مليون دولار، وتقدر إجمالي إيراداته 71 مليون و195 ألف دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

تدور الأحداث حول الموسيقار الطموح "ميجيل" لديه شغف كبير بالموسيقى رغم حظر أسلافه لها، ويقرر "ميجيل" زيارة المكان الذي يرقد فيه موسيقاره المفضل إرنستو دي لا كروز لينتهي به الأمر في أرض الموتى.



Justice League


تراجع فيلم Justice League أحدث إصدارات Warner Bros، والذي يضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية الخارقة المنتمية لعالم DC Comics مثل "باتمان"، و"واندر وومان"، و"أكوامان" إلى المركز الثاني رغم تصدره قائمة Box Office في الأسبوع الأول من عرضه.

حقق الفيلم على المستوى المحلي إيرادات بلغت 40 مليون و730 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 171 مليون و546 ألف دولار في أسبوعه الثاني.

تدور الأحداث حول اتحاد مجموعة من الأبطال الخارقين لتشكيل فريق العدالة من أجل التصدي لقوى الشر التي تهدد العالم.



Wonder


هبط فيلم Wonder الذي تنافس به جوليا روبرتس إلى المركز الثالث محققا إيرادات بلغت 22 مليون و300 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 69 مليون و440 ألف دولار.

وتشارك روبرتس في Wonder إلى جانب الممثل جاكوب تريمبلاي، المعروف بدوره في فيلم Room.

الفيلم مأخوذ عن رواية حققت نجاحا كبيرا في عام 2012، وتدور حول طفل مولود بتشوه خلقي في وجهه، عند التحاقه بالصف الخامس الدراسي، ينتقل إلى مدرسة عادية وهناك يواجه عدد من التحديات يتغلب عليها بمساعدة والدته.



Thor: Ragnarok


تراجع Thor: Ragnarok أحدث اصدارات Marvel إلى المركز الرابع بعد تحقيقه 16 مليون و791 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 277 مليون و468 ألف دولار.

في الجزء الثالث يصبح على "ثور" خوض معركة مع "ذا هالك"، حتى يتمكن من إيقاف مخططات "هيلا" التي تسعى إلى تدمير الحضارة الأسجاردية.



Daddy's Home 2


هبط الفيلم الكوميدي Daddy's Home 2 إلى المركز الخامس بعد تحقيقه 13 مليون و250 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليًا 72 مليون و662 ألف دولار.

تركز أحداث الجزء الثاني من سلسلة Daddy’s Home على كلا من "براد" و"داستي"، وطريقة تعاملهما مع والديهما المتطفلين المُتسلطين خلال العطلة.



اقرأ أيضا
كيف نجح The Good Doctor في أن يصبح المسلسل الأكثر مشاهدة بأمريكا؟ واحدة من الحالات الأكثر غرابة

الإيرادات الأمريكية- فيلم Justice League يتصدر وجوليا روبرتس تتفوق على "ثور"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"