مدينة الإنتاج الإعلامي تقرر تأجيل احتفالها لمرور 20 عاما على إنشائها لهذا السبب

مدينة الإنتاج الإعلامي تقرر تأجيل احتفالها لمرور 20 عاما على إنشائها لهذا السبب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 16:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 16:42
أسامة هيكل أسامة هيكل
قررت مدينة الإنتاج الإعلامي برئاسة أسامة هيكل رئيس مجلس الإدارة تأجيل الاحتفالية الخاصة التي كان من المقرر إقامتها هذه الأيام بمناسبة مرور 20 عام على إنشاء المدينة.

وأضاف هيكل أن ذلك القرار بسبب حالة الحداد العام التي تشهدها مصر حاليا نتيجة حادث الهجوم الإرهابي على المصليين بمسجد الروضة في مدينة بئر العبد بشمال سيناء وتم استشهاد 305 مواطن.

وأكدت المدينة تضامنها مع كافة الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الدولة في تفعيل سبل مواجهة الإرهاب الغاشم والتصدي له، داعية الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء مع التأكيد علي دعمها الكامل للقيادة السياسية آملين من الله أن يسدد خطاها ويكلل جهودها الحثيثة في الحفاظ علي وحدة هذا الوطن وسلامة أراضيه.

اقرأ أيضا

تعرف على حقيقة نقل مدينة الإنتاج الإعلامي إلى العاصمة الإدارية الجديدة

رغم تعهد مدينة الإنتاج الإعلامي بإعادة بث قناة "الحياة".. الإرسال مازال منقطعا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"