زينة تبدأ تصوير "التاريخ السرى لكوثر"

زينة تبدأ تصوير "التاريخ السرى لكوثر"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 13:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 13:39
زينة زينة
بدأت الممثلة زينة تصوير أولى مشاهدها فى الفيلم السينمائي "التاريخ السري لكوثر"، مع المخرج محمد أمين.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من ليلى علوي ومحسن محي الدين، ولم تستقر الشركة المنتجة على موعد عرضه فى دور السينما.

ويعد الفيلم هو التعاون الثاني الذي يجمع بين زينة والمخرج محمد أمين عقب فيلم "بنتين من مصر" عام 2009 وحقق نجاحا كبيرا على المستوى النقدي والجماهيري، وشارك في العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد جوائز كثيرة، كما نالت زينة جائزة المهرجان القومي للسينما عن دورها فيه.

من ناحية أخرى، انتهت زينة من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة، وتجسد به دور امرأة قبطية تدعى "مدينة"، متزوجة من عمرو سعد، ويحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب تدينها الزائد.

ويعد فيلم "كارما" هو أول تعاون سينمائى بين زينة والمخرج خالد يوسف، ويشاركها فى البطولة عدد من النجوم منهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وماجد المصرى وحسن الرداد ودلال عبد العزيز ومجدى كامل وآخرين.

يذكر أن زينة تعاقدت على مسلسل درامى جديد، من إنتاج وليد مصطفى، وإخراج خالد مرعى، والمأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير صالح مرسى، ومن تأليف حميد المدنى، وهو من نوعية الاعمال الجاسوسية، ويشارك فى المسلسل آسر ياسين.

اقرأ أيضا

حفظي: لهذه الأسباب فشلت مفاوضات Netflix مع "اشتباك".. مشاكلنا أكبر


صور- فتحي عبد الوهاب يضم أحمد زاهر ومحمود عبد المغني للـSelfie الشهير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"