خطوبة الأمير هاري على الممثلة ميجان ماركل.. وهذا موعد زواجهما

خطوبة الأمير هاري على الممثلة ميجان ماركل.. وهذا موعد زواجهما

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 13:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 نوفمبر 2017 - 16:52
الأمير هاري وماركل الأمير هاري وماركل
بعد قرابة العام من بدء علاقتهما العاطفية، أعلن الأمير هاري خطبته على الممثلة الأمريكية الشابة ميجان ماركل.

ونشرت صحيفة The Guardians البريطانية بيانا صحفيا من القصر الملكي جاء به: "يسر صاحب السمو الملكي أمير ويلز أن يعلن خطبة الأمير هاري بالسيدة ميجان ماركل، على أن يعقد حفل الزفاف في ربيع 2018. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول يوم الزفاف في الوقت المناسب".

وأضاف البيان: "تمت خطبة الأمير هاري وماركل في بداية الشهر الجاري، وكان هاري أخبر سمو الملكة والمقربين من الأسرة، وحصل على مباركة أسرة ماركل".

ومن المقرر أن يعيش الثنائي في قصر كينسنجتون.



بدأت علاقة الثنائي عندما تواجدت ميجان ماركل في لندن بصحبة أصدقاء مشتركين بينها وبين هاري في صيف 2016، وبعدما بدآ يتقابلان كثيرا إلى أن أعلنا ارتباطهما، وتحدثت الممثلة الشابة عن علاقتها بالأمير لأول مرة في سبتمبر 2017، وأكدت أنها تحبه وسعيدة بذلك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"