مليون مشاهدة لفيديو حملة #رجالة_سند بعد أول أسبوع

مليون مشاهدة لفيديو حملة #رجالة_سند بعد أول أسبوع

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 13:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 13:21
يسرا يسرا
بعد مرور أسبوع على حملة "#رجالة_سند" تجاوز الفيديو الخاص بالحملة أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو أطلقته مدونة "حياة عيلتنا" مع شركة ضانا للإنتاج الفني بعمان، الأردن، بالتعاون مع المخرجة ماجي مرجان، ومع المنتجين شادي وسنثيا مدانات شرايحة وبمشاركة مجموعة من رجال وسيدات الوسط الفني والاجتماعي على رأسهن الممثلة يسرا اللوزي والدكتور محمود اللوزي، خلال يوم الرجال العالمي.

وعلقت الدكتورة أمينة البنداري، أستاذ مساعد في قسم تاريخ عربي وإسلامي في الجامعة الأمريكية، علي الحملة على صفحتها على فيسبوك قائلة "مشاعر وخبرات جميلة بتفكرنا إنه ممكن ناس تعيش بشكل أجمل وأقل قهرًا لبعض، وأن الأبوية مش مكتوبة علينا، ممكن نختار أشكال تانية لعلاقاتنا".

كلمات متعلقة يسرا اللوزي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"