بالفيديو- أشرف زكي: الفنانون سيصلون الجمعة في مسجد الروضة بالعريش

بالفيديو- أشرف زكي: الفنانون سيصلون الجمعة في مسجد الروضة بالعريش

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 11:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 11:30
أشرف زكي أشرف زكي
اتفق عدد من الفنانين تحت قيادة نقابة المهن التمثيلية بأنه سيردون بشكل عملي على الحادث الإرهابي الذي أصاب مسجد الروضة بالعريش مؤخرا.

قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه لم يعد هناك أعمال درامية دينية تقدم في الفترة الأخيرة، وهو ما ترك الساحة للآخر ليخرب العقول ويعلم دين مزيف على طريقته.

وأكد أن القضية تتمحور حول الدراما والمسرح ومراكز الثقافة تعمل بطريقة ارتجالية دون خطة، ومنذ أن تم الإطاحة بجماعة الإخوان المسلمين من حكم البلاد، لم يتم وضع أجندة من جانب الفن لمواجهتهم سواء في الجامعات والمدارس والشارع، متسائلا عن آخر مرة تم تقديم عرض مسرحي في سيناء، او حتى إقامة لقاء ثقافي هناك.

وأكد نقيب المهن التمثيلية انه سيتوجه مع وفد من الفنانين للصلاة الجمعة المقبلة في مسجد الروضة ببئر العبد بالعريش، وأشار إلى انه يجب تعليم الأجيال الجديدة دينهم بطريقة صحيحة، وعدم اخلاء الساحة للفكر المتطرف ليخرب عقولهم ويتحدث أي شخص جاهل عن الدين دون علم.


وذكر خلال حلوله ضيفا على برنامج "مساء DMC"، واقعة حدثت معه أثناء صلاة الفجر في مسجد السيدة نفسية، حيث تأخر الإمام قليلا عن الحضور للصلاة فتولى شخص دور ال‘مام من تلقاء نفسه.

وكان أصدر أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، دعوة للرد على أحداث تفجير مسجد العريش الذي راح ضحيته عددا كبيرا من الشهداء، وطالب فيها جميع الفنانين بحضور مؤتمر عاجل اليوم الاثنين لمواساة أسر الشهداء ومساندة الجيش والشرطة ودعم مواجهة القوى الناعمة لهذا الإرهاب.

اقرأ أيضا
نقابة الممثلين تقييم مؤتمرا عاجلا للفنانين لمواجهة الإرهاب.. الإثنين

حزن وغضب في الوسط الفني بعد تفجيرات مسجد بالعريش..عمرو دياب وهنيدي ونانسي ينعون الضحايا

كلمات متعلقة أشرف زكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"