عمرو دياب وشيرين يحتفلان برأس السنة في دبي

عمرو دياب وشيرين يحتفلان برأس السنة في دبي

رحيم ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 3:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 3:13
عمرو دياب وشيرين عمرو دياب وشيرين
يستعد عدد من نجوم الطرب من جميع أنحاء العالم العربي لإحياء حفلات رأس السنة ولقاء جمهورهم في هذه المناسبة التي تعد واحدة من أهم مواسم الحفلات الغنائية.

في وقت مبكر بدأ الإعلان عن حفلات نجوم الوطن العربي في رأس السنة، ويأتي على رأس هؤلاء عمرو دياب الذي سيحيي حفله هذا العام في الامارات العربية المتحدة في فندق كونراد بإمارة دبي.



كما يجتمع كل من شيرين عبد الوهاب وإليسا وماجد المهندس أيضا في الامارات العربية المتحدة للاحتفال مع جمهورهم بليلة رأس السنة، في حفل غنائي يجمعهم يوم الاحد الموافق 31 ديسمبر، داخل فندق جراند حياة في إمارة دبي، والذي تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.



فيما اختارت المطربة نجوى كرم ورامي عياش ان يحتفلا مع جمهورهم برأس السنة في حفل عنائي يجمعهما معا بالعاصمة الأردنية عمان في فندق "لو رويال"، ونشر عياش الإعلان الدعائي للحفل عبر حسابه على Instagram.



اقرأ أيضا
تعرف على مكان حفل عمرو دياب في رأس السنة
حزن وغضب في الوسط الفني بعد تفجيرات مسجد بالعريش..عمرو دياب وهنيدي ونانسي ينعون الضحايا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"