المخرج هاني خليفة يعلن عن اختيار وجوه جديدة لمسلسله المقبل

المخرج هاني خليفة يعلن عن اختيار وجوه جديدة لمسلسله المقبل

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 17:9 | آخر تحديث: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 17:9
هاني خليفة هاني خليفة
كشف المخرج هاني خليفة عبر صفحته الرسمية على Facebook، عن بحثه عن وجوه جديدة للمشاركه في مسلسله المقبل.

ونشر خليفة الإعلان عن بدأ اختبارات التمثيل للمسلسل الذي تتولى انتاجه شركة "الكارما للإنتاج الفني"، ودعا كل من يرغب في المشاركة إلى إرسال السيرة الذاتية الخاصة به.



هاني خليفة في رصيده الفني 2 من الأفلام الروائية الطويلة، هما "سهر الليالي"، الذي ينظر إليه الكثيرون باعتباره أيقونة السينما المصرية نظرا للنجاح الكبير الذي حققه، و"سكر مر" الذي شارك في مهرجان "مالمو" للفيلم العربي ومهرجان سوسة الدولي لأفلام الطفولة والشباب.

ولد هاني خليفة عام 1970، وتخرج من قسم الإخراج بالمعهد العالي للسينما عام 1993، وعمل كمساعد للعديد من المخرجين في الفترة ما بين 1990 إلى 2000.

وحصل فيلمه الروائي القصير "عربة السيدات" عام 1993 على شهادة تقدير من لجنة تحكيم مهرجان "كلير مون فيران" للأفلام الروائية القصيرة، كما حصد جائزة المهرجان القومي للسينما المصرية عام 1995.

وشارك خليفة في العديد من المهرجانات، مثل :"بيلباو" للأفلام الروائية القصيرة 1994، و"مونبلييه" لأفلام البحر المتوسط 1994 والمهرجان البريطاني للأفلام القصيرة 1995 ثم أخرج فيلمه التسجيلي "أولاد النذور" عام 1999، وحصل فيلمه التسجيلي "ألفية فخري" على جائزة المهرجان القومي للسينما المصرية عام 2001.

وأخرج هاني خليفة عملين دراميين للشاشة الصغيرة هما "الجامعة" عام 2011، و"فوق مستوى الشبهات" عام 2016، كما شارك بالتمثيل في مسلسل "تحت السيطرة".

اقرأ أيضاً

هاني خليفة يُثبت نفسه للعام الثاني علي التوالي

أبرز صفات هاني خليفة .. "هشام" في "تحت السيطرة" ومخرج "سهر الليالي" و"سكر مر"

كلمات متعلقة هاني خليفة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"