أحمد فهمي: محمد صلاح فخر الصناعة المصرية

أحمد فهمي: محمد صلاح فخر الصناعة المصرية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 10:20 | آخر تحديث: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 12:7
أحمد فهمي أحمد فهمي
عبر الفنان أحمد فهمي عن سعادته وفخره ودعمه الكامل للاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري.

عقب فهمي على تألق صلاح في المباراة التي جمعت فريقي ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، والهدف الذي أحرزه وبه عزز تصدره لقائمة هدافي الدوري.

كتب عبر حسابه في موقع Twitter مؤكدا أن صلاح فخر الصناعة المصرية، داعيا الله له بالتوفيق والنجاح وأن يظل رافعا لاسم مصر في كل مكان.




ينشغل أحمد فهمي هذه الأيام بتصوير مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، ومن المقرر أن يتكون من جزأين، كل واحد منهما 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

المسلسل من بطولة ياسمين رئيس، وأحمد فهمي وخالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء، ومن إنتاج شركة The Producers.

اقرأ أيضا:

خاص- تعرف على موعد عرض "أنا شهيرة.. أنا الخائن" على هذه القنوات

أحمد فهمي يكشف: والدتي لم يُعجبها دوري في "لأعلى سعر".. وتعاطفت مع نيللي كريم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"