أحلام ترد على اعتذار أصالة

أحلام ترد على اعتذار أصالة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير
أحلام وأصالة أحلام وأصالة
قدمت المطربة السورية أصالة اعتذارا للمطربة الإماراتية أحلام، نشرته عبر حسابها في موقع Instagram.

لم تكشف أصالة عن سبب اعتذارها لأحلام، مكتفيه بتوجيهه أمام جماهيرها دون خجل أو اهتمام بتوضيح ما حدث.

وسريعا تقبلت المطربة الإماراتية اعتذارها دون أن تكشف عن أي تفاصيل، وعبر حسابها في موقع Twitter نشرت صورة لأصالة وعقبت عليها مؤكدة أن صداقتها ومحبتها الكبيرة لها لم تأت من فراغ فهي تستحقها.




من المرجح أن أصالة اعتذرت بسبب تهنئتها لنوال الكويتية بالانضمام للجنة تحكيم برنامج The Voice بدلا من أحلام مما أغضب الأخيرة، رغم أن أصالة سبق أن أشادت أيضا بأحلام وأقرت أن برنامج اكتشاف المواهب الشهير سيفتقدها.

يذكر أن الموسم الجديد من برنامج The Voice طرأت عليه تغييرات كثيرة أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام التي تم استبعادها لتحل محلها نوال الكويتية مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

طالع أيضا

بالفيديو- هكذا عقبت سمية الخشاب على استبعاد أحلام من The Voice

هذه رسالة غادة عبد الرازق إلى أحلام بعد استبعادها من The Voice

كلمات متعلقة أصالة أحلام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"