صورة- ياسر جلال يساعد حسام داغر في تمارين "الجيم"

صورة- ياسر جلال يساعد حسام داغر في تمارين "الجيم"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 10:17 | آخر تحديث: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 10:18
ياسر جلال ياسر جلال
علاقة صداقة تجمع الممثل ياسر جلال بالممثل حسام داغر، حتى أنهما يذهبان سويا إلى صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم".

نشر حسام عبر حسابه في موقع Instagram صورة طريفة ظهر فيها يمارس بعض التمارين في "الجيم" ويبدو أنه يحتاج للمساعدة لكي ينفذها.

وظهر في الصورة يحاول حمل الأثقال، وكان معه ياسر الذي ساعده في حملها ورفعها للأعلى، وعقب مازحا موجها سؤاله لجمهوره من الأصلح للأدوار الأكشن هو أم ياسر جلال؟



يذكر أن ياسر جلال تعاقد على مسلسله لرمضان 2018 مع شركة "مجموعة فنون مصر" للإنتاج والتوزيع، والمملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وسيحمل اسم "رحيم".

حقق ياسر نجاحا كبيرا في رمضان 2017 بمسلسله "ظل الرئيس" وشاركه في بطولته محمود عبد المغني، وهنا شيحا، وإيهاب فهمي، ودينا فؤاد، ودنيا عبد العزيز، وميرهان حسين، وعزت أبو عوف، ومحمد عز، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومنتج فني مصطفي الغزولي.

اقرأ أيضا:

ياسر جلال يتعاقد على مسلسل "رحيم" لرمضان 2018

حوار- ياسر جلال يتحدث عن مسلسله "ظل الرئيس" وتشبيهه برشدي أباظة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"