نقابة الممثلين تقييم مؤتمرا عاجلا للفنانين لمواجهة الإرهاب.. الإثنين

نقابة الممثلين تقييم مؤتمرا عاجلا للفنانين لمواجهة الإرهاب.. الإثنين

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 9:35 | آخر تحديث: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 12:4
أشرف زكي أشرف زكي
أصدر أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، دعوة للرد على أحداث تفجير مسجد العريش الذي راح ضحيته عددا كبيرا من الشهداء، وطالب فيها جميع الفنانين بحضور مؤتمر عاجل لمواساة أسر الشهداء ومساندة الجيش والشرطة ودعم مواجهة القوى الناعمة لهذا الإرهاب.

ونشر محمد عبد الحافظ ما جاء في دعوة نقابة المهن التمثيلية عبر حسابه الرسمي بموقع Facebook، مشيرا إلى أن المؤتمر سيعقد يوم الإثنين الموافق ٢٧ نوفمبر الجاري بنادي نقابة المهن التمثيلية بالجيزة، في تمام الساعة التاسعة مساء.



يشار إلي أن نقابة المهن التمثيلة أصدرت بيانا عقب الأحداث، تنعي فيه شهداء تفجيرات العريش التي وقعت ظهر يوم الجمعة 24 نوفمبر، وتعزي فيه أسر الضحايا.

وجاء في بيان نقابة الممثلين: تتقدم جموع الفنانين المصريين بخالص تعازيهم لأسر شهداء حادث مسجد الروضة بالعريش كما تعلن أنها تقف بين صفوف جموع الشعب المصري الصامدة في حربها ضد هذا الإرهاب الغاشم الذي أصبح يهدد أمننا حتى في دور العبادة المقدسة والمنزهة عن إراقة الدماء وتضامنا مع أسر الشهداء الأبرار.

وأضاف البيان: قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وقف فعاليات مهرجان مسرح النقابة وكافة الأنشطة الفنية والاجتماعية ثلاثة أيام حدادا على أرواح الشهداء الطاهرة .. رحم الله الشهداء وألهم ذويهم الصبر والسلوان .. حفظ الله مصر من القتلة والخونة وصناع الفتن.

اقرأ أيضا
حزن وغضب في الوسط الفني بعد تفجيرات مسجد بالعريش..عمرو دياب وهنيدي ونانسي ينعون الضحايا

نقابة الممثلين توقف أنشطتها حدادا على أرواح ضحايا تفجيرات العريش

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"