محمد هنيدي يسخر من وصف "بليتشر ريبورت" لمحمد صلاح

محمد هنيدي يسخر من وصف "بليتشر ريبورت" لمحمد صلاح

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 2:38 | آخر تحديث: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 11:59
محمد هنيدي محمد هنيدي
حقق محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي أرقاما قياسية عديدة، كما استطاع أن يحرز هدفا في فريقه الأسبق تشيلسي في مباراة الأمس بالدوري الإنجليزي.

وكان الموقع العالمي "بليتشر ريبورت" أشاد بمحمد صلاح في تقريره عقب انتهاء مباراة ليفربول وتشيلسي، والتي أحرز خلالها هدفا، ونشر صورة للاعب المصري مصحوبة بتعليق "صناعة تشيلسيه".

اعترض محمد هنيدي على هذه الجملة بطريقته الكوميدية على غرار فيلمه "فول الصين العظيم"، وعلق على تقرير "بليتشر ريبورت" قائلا "تشيلسي ؟!ياجدع انت ماتستفزنيش".




جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي قدم آخر أعماله السينمائية فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، والذي طرح في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته كل من درة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، هالة فاخر، إيمان السيد، وعلاء مرسي، لطفي لبيب، خالد سرحان، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

تدور قصة الفيلم حول "شداد" الذي يجسده هنيدي وهو حفيد عنترة أحد أشهر الشعراء والفرسان العرب، ويقع في غرام الفنانة درة التي تشاركه في بطولة العمل، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهما، وتحاول درة أن تعيش نفس قصة عنترة وعبلة مع حفيده، وتقول له دائما إنه لابد أن يثبت حبها له طول الوقت، فيذهب هنيدي إلى الصحراء ليبحث عن سيف جده خلال الأحداث، ويقف في طريقه "أسد الرجال" ويجسده الفنان خالد سرحان ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين هنيدي ودرة وخالد سرحان.

اقرأ أيضا

محمد هنيدي يدعوا المصريين للتبرع بالدم لمصابي حداث العريش

محمد هنيدي يحتفل بالمليون الثاني على Twitter

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"