مجدي سعد يطرح "ماهانش عليك" مع "مزيكا"

مجدي سعد يطرح "ماهانش عليك" مع "مزيكا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 فبراير 2008 - 14:38
مجدي سعد مجدي سعد
يستعد المطرب مجدي سعد لطرح أول ألبوم غنائي له الذي سيحمل اسم "ماهانش عليك" ، ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محسن جابر.

وقال علي عبد الفتاح المسئول الإعلامي للشركة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الألبوم الجديد سيطرح خلال الأيام القادمة وسيضم 11 أغنية منهم أغنية "ماهانش عليك" والتي عرضت سابقا على الفضائيات وحققت نجاحا كبيرا".

وتابع عبد الفتاح أن باقي الأغاني الألبوم هي "الله يرضى عليك" و"دايماً في سيرتك" و"تضحك علي مين" و"كدب في كدب" و"ليه بتعمل كده" و"طول ما انت معايا" و"ما تعملش حسابي" و"بنت الجيران" و"وحشتنا" و"يرضيك".

وتعاون سعد في هذه الأغاني مع الشعراء محمد مجدي وإيهاب عبده ، وتعاون مع الملحنين محمد مجدي وتامر عاشور ومحمد يحيى كما شارك سعد بنفسه في كتابة وتلحين بعض أغاني الألبوم ، وتعاون مع الموزعين طارق توكل ومجدي داوود وعمر فؤاد وأحمد عادل ووليد ميمني وأحمد إبراهيم وطارق عبد الجابر.

وأضاف المسئول الإعلامي أن سعد لم يستقر على الأغنية التي سيصورها بطريقة الفيديو كليب ، وأنه سينتظر رد الفعل تجاه الألبوم وأكثر الأغاني نجاحا مع الجمهور وبعدها سيبدأ في تصويرها.

مجدي سعد ظهر من خلال أغنية "ماهانش عليك" والتي حققت نجاحا كبيرا مع المشاهدين على الرغم من كونها أغنية منفردة ، وكانت من تأليف وتلحين محمد مجدي وتوزيع طارق توكل وإخراج محمد سعيد ، وقدم سعد في الكليب دور شاب يعيش حياة أسرية مستقرة ومخلص لزوجته ويحب إبنته وحريص علي إسعادهما ، ولكنه يلاحظ تحولاً في مشاعر زوجته وعن طريق الصدفة يكتشف خيانتها له وأمام هذا المشهد لم يستطع السيطرة علي إنفعالاته فيطلق النار علي زوجته وعشيقها وتكتب النجاة للزوجة بعد إصابتها ويتم القبض عليه ، وتقوم الزوجة برفع دعوى قضائية ضد زوجها للحصول علي حضانة إبنتها وفي النهاية يحكم القاضي بسقوط حضانة الزوجة وبراءة الزوج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"