أكثر 20 فيلما اثارت الانقسام بين النقاد

أكثر 20 فيلما اثارت الانقسام بين النقاد

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 17:11 | آخر تحديث: الأحد ، 26 نوفمبر 2017 - 13:49
أفلام انقسم حولها النقاد أفلام انقسم حولها النقاد
بالطبع هناك بعض الأفلام التي اختلف حولها النقاد، ومنها على سبيل المثال فيلم mother! لـ دارين أرونوفسكي، الذي شهد انقساما بين أراء النقاد فمنهم من منح الفيلم 5 نجوم ومنهم من اكتفى بنجمة واحدة.

ووفقا للإحصائية التي أجراها موقع Metacritic، تم حصر نحو 9516 فيلما مع استعراض تفاصيله من بين 190 ألف رأي من الأراء النقدية المختلفة، وبطبيعة الحال تميل الإحصائية للأفلام الحديثة لذا تم تقليص عدد الأفلام إلى 20 فيلما فقط.

وتصدر القائمة فيلم Melancholia بطولة كريستين دانست، ففي الوقت الذي أشاد فيه بعض النقاد بأداء دانست، هناك نقاد أخرون لم يعجبهم الفيلم ككل، فعلى سبيل المثال قال عنه نقاد صحيفة The Independent البريطانية أن أحداثه تمر بإنسيابية مثيرة للقلق ولكن مشاهده تم تصويرها بشكل جميل، في الوقت الذي منحته صحيفة The Guardian نجمتين فقط.

احتل The Counselor لـ ريدلي سكوت المرتبة الثانية إذ أطلق عليه الناقد مارك كيرمود في صحيفة The Guardian البريطانية أسوأ فيلم في عام 2013، في الوقت الذي وصفه نقاد Variety بأنه واحدا من أفضل أفلام ريدلي سكوت.

وتضمنت المراتب الـ 5 الأولى أفلام Sin City، و The Neon Demon، و رائعة كريستوفر نولان Inception الفيلم الذي أطلق عليه نقاد صحيفة Empire أفضل فيلم لعام 2010، في الوقت الذي منحه نقاد صحيفة The Independent نجمة واحدة.

ويرصد لكم FilFan.com ، قائمة بالأفلام التي انقسم حولها النقاد:


1- Melancholia


2. The Counselor


3. Sin City


4. The Neon Demon

5. Inception

6. The Hateful Eight

7. 21 Grams

8. Youth

9. Under the Skin

10. Somewhere

11. The Wolf of Wall Street

12. The Passion of Christ

13. Savages

14. To the Wonder

15. I Heart Huckabees

16. Spring Breakers

17. Nimphomaniac: Volume 1

18. mother!

19. Extremely Loud and Incredibly Close

20. A Million Ways to Die the West

اقرأ أيضا

شبكة HBO تغير خطة ترويجها لـGame of Thrones في جولدن جلوب

كيف نجح The Good Doctor في أن يصبح المسلسل الأكثر مشاهدة بأمريكا؟ واحدة من الحالات الأكثر غرابة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"