القاهرة_ السينمائي_39- يسرا: لهذا السبب لا أريد خذلان والدتي بعد انفصالها عن والدي

القاهرة_ السينمائي_39- يسرا: لهذا السبب لا أريد خذلان والدتي بعد انفصالها عن والدي

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 15:8 | آخر تحديث: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 15:11
يسرا يسرا
حرصت الممثلة يسرا على حضور الندوة الخاصة بمناهضة العنف ضد المرأة والتي أدارتها ماجدة موريس بالمجلس الأعلى للصحافة في دار الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 39.

وقالت يسرا إنها في مسلسل "الحساب يجمع" قدمت فئة معينة من الشعب وفي "قضية رأي عام" تحدثت عن قضية التحرش واستطاعت من خلاله تغيير وجهة نظر القانون في الجزء الخاص بعقوبة المتحرش.

وأضافت أن المرأة ليست عورة مثلما يراها المتحرش فهي أم وشقيقة وزوجة بالإضافة إلى أنه جاء منها.

مشيرة إلى أنها استعانت بوثائق من مجلس الشورى في مسلسل "في إيد أمينة" كما استعانوا بقصص حقيقية لتقديمها بل قدموها بصورة أخف حفاظا على مشاعر المشاهد ولكنها في الواقع أصعب من ذلك.

واستكملت يسرا حديثها بأن مواجهة الحياة صادمة سوا بالنسبة للأطفال الناشئين في أسرة مفككة بالإضافة إلى وجود مشكلات بين الأم والأب يشاهدها الأطفال، فالمرأة دائما تتحمل الصعاب.

ثم تحدثت عن نظرتها لوالدتها المنفصلة عن والدها وكيف ربتها في وقت كان يصعب فيه أن تعيش امرأة بمفرها مع ابنتها الوحيدة وواجهت المجتمع بأكمله لكي تربيها.

واستطرقت حديثها بأن والدتها امرأة قوية ولا تريد خذلانها لأنها وقفت أمام المجتمع بالكامل لتربيها.

وتذكرت يسرا المرأة التي تساعدها بالمنزل وأن لديها 6 أبناء تربيهم وتحرص على تعليمهم لكي يكونوا أفضل منها.

اقرأ أيضا
هكذا علقت يسرا على حادث مسجد "الروضة الإرهابي"

#مهرجان_القاهرة_39- يسرا وحسين فهمي يعتذران لهاني أبو أسعد عن خطأ الافتتاح

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"