جيريمي بيفن يواجه اتهاما جديدا بالاعتداء الجنسي.. هكذا يرد

جيريمي بيفن يواجه اتهاما جديدا بالاعتداء الجنسي.. هكذا يرد

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 13:3 | آخر تحديث: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 13:3
جيريمي بيفن جيريمي بيفن
واجه الممثل الأمريكي جيرمي بيفن ادعاءً جديدا بالإعتداء الجنسي من قبل إحدى العاملات في وكالة اختبارات الأداء للمسلسل التليفزيوني الشهير Entourage الصادر عام 2015.

واتهمت أناستازيا تاني الممثل الحائز على جائزة Emmy بدفعها رغما عنها نحو الجدار في مدخل مظلم ومحاولة الإعتداء جنسيا عليها ولكنها نجحت في الهروب مما أغضبه بشده، وذلك أثناء كواليس تصوير سلسلة HBO عام 2009 وفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية.

وزعمت تاني أن بيفن أراد أن ينتقم منها، فأخبرها أنه هو ومدير أعماله يريدان مناقشة شيء معها، وفوجئت به يأمرها بترك موقع التصوير، وصاح بأعلى صوته يتهمها بأنها حاولت التقرب منه وحدث ذلك أمام مساعد المخرج.

وهذه ليست المرة الوحيدة التي يواجه فيها بيفن اتهامات بسوء السلوك الجنسي، إذ سبق وتم اتهامه من قبل عددا من النساء وأبرزهن، بطلة Longmire كاسيدي فريمان والممثلة الأمريكية أريان بلمر.

ونفى بيفن تلك الإدعاءات وأصدر بيانا عبر محاميه جاء فيه" دعوني أكون واضحا تماما، هذا ببساطة لم يحدث، لن أجبر نفسي على امرأة، ولا أستطيع التحدث عن سبب اختلاق شخص قصصا من هذا النوع".

واشتهر جيريمي بيفن من خلال دوره في مسلسل Mr. Selfridge، وظهر مؤخرا في الدراما التليفزيونية Wisdom of the Crowd إلى جانب مونيكا بوتر.

اقرأ أيضا

بعد انسحابها من Toy Story 4.. رشيدة جونز تبرئ المخرج من التحرش بها

بالصور- جميلات هوليوود يتحدثن عن التحرش الجنسي وأدوار الأوسكار.. جينيفر لورانس تكره هذا السؤال

كلمات متعلقة جيريمي بيفن
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"