شبكة HBO تغير خطة ترويجها لـGame of Thrones في جولدن جلوب

شبكة HBO تغير خطة ترويجها لـGame of Thrones في جولدن جلوب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 12:22 | آخر تحديث: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 12:22
كيت هارينجتون وإميليا كلارك كيت هارينجتون وإميليا كلارك
تغيب الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones عن المشاركة في قائمة ترشيحات جوائز إيمي هذا العام، نظرًا لتأخر موعد عرضه على شبكة HBO. فقد أذيعت الحلقة الأولى يوم 16 يوليو الماضي، فيما تشترط اللجنة المنظمة لحفل جوائز إيمي أن يكون الجمهور شاهد حلقات المسلسل قبل 31 مايو 2017.

لكن الفرصة متاحة أمام صناع المسلسل للمشاركة في ترشيحات جوائز حفل جولدن جلوب، وتحديدًا في فئات التمثيل.

ووفقًا لموقع IndieWire، فإن شبكة HBO قررت تغيير خطة ترويجها للمسلسل في موسم الجوائز، وستركز فقط على بطلين فقط من بين جميع الأبطال وهما إميليا كلارك وكيت هارينجتون.

في الماضي، كانت الشبكة الأمريكية تدشن حملات ترويجية لجميع أبطال المسلسل من أجل اقتناص ترشيحات في جولدن جلوب، وإيمي، وSAG. لكن هذه المرة، تحاول تعزيز فرصة ترشح كلارك وهارينجتون في فئتي أفضل ممثلة وأفضل ممثل.

يشار إلى أن الممثلين لم يترشحا مطلقًا لجوائز جولدن جلوب، لكن كلارك نالت ثلاث ترشيحات لجوائز إيمي، فيما ترشح هارينجتون لجائزة إيمي واحدة.

وفي المجمل، لم يتمكن المسلسل من المنافسة على جوائز جولدن جلوب كما ينافس على جوائز إيمي. فمنذ بدء عرضه ترشح أربع مرات لجائزة أفضل مسلسل درامي، لكنه لم يتوج بلقب مرة واحدة. الجائزة الوحيدة التي نالها المسلسل هي أفضل ممثل لـ بيتر دينكلاج عام 2012.

اقرأ أيضًا:
لماذا بكى كيت هارينجتون أثناء قراءة سيناريو الموسم الأخير من Game Of Thrones؟

إميليا كلارك تدافع عن مشاهدها العارية في Game Of Thrones: الجنس جزء من الحياة

كلمات متعلقة Game of Thrones
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"