صورة- دواين جونسون يكشف عن معاناته في الطفولة.. ليالي بلا عشاء

صورة- دواين جونسون يكشف عن معاناته في الطفولة.. ليالي بلا عشاء

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 11:6 | آخر تحديث: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 11:6
دواين جونسون دواين جونسون
في السنوات الأخيرة، أصبح الممثل الأمريكي دواين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، واحدًا من أهم المشاهير في هوليوود الذين يقدمون أدوارًا تحقق نجاحات كبيرة، وأدى ذلك إلى تصدره قائمة الممثلين الأعلى أجرًا في عام 2016، وحصوله على المركز الثاني في قائمة العام الجاري.

يقدر دخله السنوي حاليًا بـ65 مليون دولار، لكن حياة الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، لم تكن هكذا في مرحلة الطفولة، فقد نشأ في أسرة فقيرة وواجه ظروفًا قاسية.

وبمناسبة عيد الشكر، نشر جونسون صورة عبر حسابه على موقع Instagram، تضم جميع أفراد أسرته أثناء الاحتفال.

After we bowed our heads in prayer, we went around the table and everyone shared what they were thankful for. Beautiful seeing and listening to everyone speak from their heart. Tears, laughter and boundless gratitude. Personally, I’m a little surprised no one expressed how thankful they were that THE Sexiest Man Alive (I refuse to relinquish my title to Blake Shelton or any man) was sitting at the table. I didn’t want to be a dick and interrupt the prayer, but at some point someones gotta address the elephant in the room. Jokes aside, it was a very special Thanksgiving. As my mom pointed out earlier in the day, there was a time back in ‘87 when we couldn’t even afford Thanksgiving dinner and was praying someone would invite us over their house to eat. We were in a tough spot back then, but we got thru it. And here we are today. One big, extended, blended, slightly crazy, loving, grateful ohana. #sib ❤️🥁💫

A post shared by therock (@therock) on



وكتب "ذا روك" تعليقًا على الصورة، يصف خلاله كيف التف الجميع حول المائدة، شاكرين الله على جميع النعم التي لديهم. ومزح حول حصوله على لقب الرجل الأكثر إثارة في العالم في عام 2016، ثم اتخذ منعطف آخر ليوضح أن حياته لم تكن سهلة في البدايات.

وأوضح أن والدته ذكرتهم في بداية اليوم بأحوالهم في عام 1987، عندما لم يكن بإمكانهم تحمل نفقات عشاء عيد الشكر، وكانوا يصلون من أجل تلقى دعوة أي شخص لتناول الطعام في منزله.

وأشار إلى أن أوضاعهم الاقتصادية كانت صعبة آنذاك، لكن الأحوال تغيرت اليوم، ويمكنهم الاحتفال معًا.

اقرأ أيضًا:
مارك ويلبرج يتصدر قائمة الممثلين الأعلى أجرًا لعام 2017.. والحصيلة تقترب من 450 مليون دولار

إنفوجرافيك- قائمة Forbes للممثلات الأعلى أجرًا في عام 2017

كلمات متعلقة دواين جونسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"