ماريا كاري تؤجل جولتها الغنائية للمرة الثانية لهذا السبب

ماريا كاري تؤجل جولتها الغنائية للمرة الثانية لهذا السبب

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 10:34 | آخر تحديث: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 11:9
ماريا كاري ماريا كاري
اضطرت المغنية الأمريكية ماريا كاري تأجيل جولتها الغنائية المخصصة لاحتفالات الكريسماس عدة أيام اضافية بناء على أوامر الأطباء.

وكان من المفترض أن تبدأ المغنية الأمريكية جولتها يوم 27 نوفمبر بعد تأجيلها للمرة الأولى بسبب اصابتها بعدوى الجهاز التنفسي العلوى عقب خضوعها لعملية تكميم معدة من أجل انقاص وزنها.

ووفقا لما ذكرته مجلة ET، ستنطلق جولة ماريا كاري الغنائية يوم 2 ديسمبر في مدينة نيويورك الأمريكية.

نشرت المغنية البالغة من العمر 47 عاما، صورة لها عبر صفحتها على موقع Instagram، وعلقت عليها" أتمنى لكل شخص عيد شكر رائع مع أحبائه، إنه شيء لطيف أن نشعر بالامتنان لما نملكه، أنا ممتنة كوني بصحة جيدة..ولكنني أحتاج مزيد من الوقت لإتمام شفائي".



وأضافت" لقد أمرني الأطباء ببضعة أيام اضافية من الراحة قبل السفر إلى نيويورك من أجل جولة الكريسماس، رغم أن هذه الأخبار تؤلمني مشاركتها فإنني ممتنة لدعمكم لي، هذا يعني كل شيء بالنسبة لي..أراكم على المسرح قريبا أحبائي".

وفي الوقت الذي تقضي فيه كاري فترة استراحتها، قضى توأمها موروكان ومونرو عطلة عيد الشكر يطعمون الفقراء برفقة والدهما نيك كانون.

اقرأ أيضا

ماريا كاري تخضع لعملية تكميم معدة لهذا السبب

ماريا كاري تلغي حفلات الكريسماس لهذا السبب

كلمات متعلقة ماريا كاري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"