بالفيديو- رشا مجدي تتعجب من إصابة حادث العريش الإرهابي للمسلمين

بالفيديو- رشا مجدي تتعجب من إصابة حادث العريش الإرهابي للمسلمين

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 1:40
رشا مجدي رشا مجدي
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمقدمة البرامج رشا مجدي بقناة "صدى البلد" وهي تستنكر الحادث الإرهابي بمسجد الروضة بالعريش في سيناء، لأن الضحايا من المسلمين.

وقالت رشا في الفيديو المننشر: "عقلي غير قادر على استيعاب الحادث، شهدنا هجمات بين الإرهابيين والشرطة والجيش، وكان التبرير أنه عنف متبادل معهم، وهذه الجماعات المتطرفة هاجمت العديد من الكنائس، واعتبرنا السبب أنهم من دين غير الدين الإسلامي وعدو لهم أيضا، لكن مسلمين، كيف!".

وقاطعها زميلها في الاستوديو: "هذا ليس أمرا عاديا، هذا تفكيرهم المتطرف المريض»، لتجيبه: "نعم هذا تفكيرهم المتطرف".



يذكر أن رشا مجدي لها واقعة شهيرة في 2011، وتم اتهامها بالتحريض على الأقباط عام في حادث ماسبيرو، الذي راح ضحيته عشرات الأقباط، وأحيلت للتحقيق بتهمة "إثارة الفتنة"، وقالت في التحقيقات التي استمرت قرابة الساعتين، إنها كانت تنقل ما كان يصل إليها من زملائها خلف الكاميرا، وأكدت أن المذيع لا يقول شيئا من عنده أثناء وجوده على الهواء.


وقع الحادث الإرهابي صباح الجمعة 23 نوفمبر أثناء صلاة الجمعة، بتفجير استهدف مسجد "الروضة" في بئر العبد غرب مدينة العريش، وراح ضحيته 155 شهيدا و120 مصابا.

وأعلنت رئاسة الجمهورية في مصر الحداد 3 أيام.

اقرأ أيضا

التركية سونجول أودان حزينة على مصر بسبب حادث العريش الإرهابي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"