لهذا السبب لم يتزوج محمد محيي حتى الآن

لهذا السبب لم يتزوج محمد محيي حتى الآن

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 1:7 | آخر تحديث: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 1:9
محمد محيي محمد محيي
بلغ المطرب محمد محي من العمر 47 عاما وحتى الآن لم يتزوج، والآن قرر الإفراج عن سبب عزوفه عن الزواج.

أكد محمد محيي أنه لا يرفض الزواج، مثلما يظن البعض بسبب عدم زواجه حتى الآن، مشيرا إلى أن سبب تأخره في الزواج أولا لأن النصيب لم يأتي بعد ولم يقابل بعد الفتاة المناسبة له، كما أن انشغاله بعائلته وأسرته أخر زواجه، حسب موقع مجلة "لها".

يذكر أن محمد محيي عقد مؤخرا مؤتمرا صحافيا لإعلان انضمامه لـ"حفل القرن" الذي يقام فى الأول من ديسمبر المقبل باستاد القاهرة، ويضم أكثر من عشرين فنانا من جيل الثمانينيات والتسعينيات، منهم محمد فؤاد ومنى عبد الغنى وعلاء عبد الخالق وداليا وسيمون وحمدي بتشان وحسام حسني وحنان وعلي حميدة وحسن عبد المجيد.

ورُفع الستار عن فكرة إقامة الحفل مساء الثلاثاء 20 سبتمبر في مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل "حفل القرن"، الذي يضم أكثر من 20 نجما من جيل الثمانينيات والتسعينيات.

وتقوم الفكرة على جمع كل هؤلاء النجوم لأول مرة في حفل واحد تحت مسمي "Cassette stars music festival"، وكشف المؤتمر عن موعد الحفل المقرر إقامته أول ديسمبر المقبل في إستاد القاهرة الدول.

اقرأأيضا

صورة- محمد فؤاد وسيمون ومحمد محيي وفارس على الملصق الدعائي لـ"حفل القرن"

خاص- انضمام محمد فؤاد لقائمة مطربي "حفل القرن"

كلمات متعلقة محمد محيي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"