منة شلبي ترفع لافتة "لا للصمت"

منة شلبي ترفع لافتة "لا للصمت"

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 0:54 | آخر تحديث: السبت ، 25 نوفمبر 2017 - 0:54
منة شلبي منة شلبي
نشرت النجمة منة شلبي على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter و Instagram صورة عليها كف برتقالي مكتوب عليها "لا للصمت" "Break The Silence".

وتزامن إطلاق هذه اللافه مع هاشتاج #OrangeTheWorld و#حملة_١٦_يوم، فما الذي تقصده منة شلبي بـ "لا للصمت"؟ وما الحملة الجديدة التي تستعد لإطلاقها؟

وكانت منة شلبي طرحت قضية العنوسة وزواج الصالونات في حلقتها ببرنامج SNL بالعربي، فهل لهذا علاقة بحملتها الجديدة؟


يذكر أن منة فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم نوارة وذلك في حفل ختام الدورة الحادية والعشرين من المهرجان القومي للسينما المصرية، ليصل عدد الجوائز التي حصلت عليها عن الفيلم إلى ثمانية جوائز، ففازت مؤخرا بنفس الجائزة في الدورة الثانية من جوائز السينما العربية وقبلها من مهرجان دبي السينمائي الدولي التي شهدت العرض العالمي الأول للفيلم، مهرجان مالمو للسينما العربية، مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، مهرجان تطوان الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط ومهرجان وهران السينمائي الدولي، وعند إطلاق الفيلم في دور العرض المصرية استطاع نوَّارة منذ أسبوعه الأول تصدر الأفلام العربية في شباك التذاكر المصري.

كما فازت منة بـجائزة النقاد كـأفضل ممثلة من مهرجان الفضائيات عن دورها في مسلسل "واحة الغروب" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والمعروض موسم رمضان 2017.

اقرأ أيضاً

منة شلبي شعبية رافضة للزواج في "SNL بالعربي" السبت المقبل

بالفيديو - تعرف على سر الخلاف الوحيد بين منة شلبي وتامر حبيب

كلمات متعلقة منة شلبى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"