بالفيديو- دموع دلال عبد العزيز في افتتاح القاهرة السينمائي 39 ملخص لحب 36 عاما.. تعرف على بدايته

بالفيديو- دموع دلال عبد العزيز في افتتاح القاهرة السينمائي 39 ملخص لحب 36 عاما.. تعرف على بدايته

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 22:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 14:38
دلال وسمير دلال وسمير
شابة من الزقازيق تحاول إيجاد فرصة في عالم الفن بالقاهرة، ولكن في أول عمل مسرحي لها تجد ما كانت تحلم به.. حب حياتها.

لم تتردد الشابة الفاتنة من الزواج بفنان يكبرها في السن بأكثر من 20 عاما، فهي وقعت في غرامه منذ اشتراكهما في بطولة أول عمل، وحملت له بداخلها الكثير طيلة سنوات زواجهما التي وصلت لـ33 عاما، ترجمتها بدموع الفرحة التي شاهدها الملايين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39.



الممثلة دلال عبد العزيز لا تخجل أبدا من الحديث عن بداية قصة حبها لزوجها الفنان سمير غانم، وهو أيضا لا يفوت فرصة للحديث عن حبهما الذي بدأته هي وطاردته بسيارتها الصغيرة التي اشترتها في بداية حياتها الفنية.

أما دلال عبد العزيز، فتروي أنها كانت تطارده ولكن لأنه هو السبب في إيقاعها في حبه، فوقت بداية تعرفهما لم تكن تمتلك سيارة، فكان يوصلها من وإلى المسرح، ويشتري لها الفل، وأكدت أن أي شخص كان سيقدم لها ما يقدمه غانم كانت بالتأكيد ستقع في غرامه.

وأكدت دلال أنها بالفعل كانت تطارده لأن بدأت أخبار حبها له تنتشر في الوسط الفني فشعرت بأن الأمر يحتاج ردا فعليا منها.


أما غانم فأكد أنه ظل يحاول التهرب والتحجج بفرق السن بينهما.



اقرأ أيضا

بالفيديو- دلال عبد العزيز تتحدث عن سبب دموعها لحظة تكريم سمير غانم

#القاهرة_السينمائي_39: دموع دلال عبد العزيز تغلبها في حفل الافتتاح

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"