بالفيديو- دلال عبد العزيز: هذا سبب نجاح مسلسل "سابع جار"

بالفيديو- دلال عبد العزيز: هذا سبب نجاح مسلسل "سابع جار"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 20:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 20:22
دلال عبد العزيز دلال عبد العزيز
عبرت الممثلة دلال عبد العزيز عن سعادتها بمسلسل "سابع جار"، وقالت إنها لم تتوقع نجاحه بها الشكل.

وأضافت دلال خلال لقائها مع برنامج On Screen، المذاع عبر شاشة قناة ON E أن أغلب المسلسلات خلال السنوات الماضية كان بها غربة، وكأنها ليست مصرية، على عكس "سابع جار" وهذا سبب نجاحه.

وأشارت إلى أن البيوت المصرية مثلما يقدمها المسلسل، فعندما كانت مقيمة بالزقازيق منزلهما كان يشبه منازل الطبقة المتوسطة، ولا يحتوي على حمامات سباحة وقصور مثلما نشاهد في المسلسلات الأخرى.

وعبرت عن سعادتها بإعادة المسلسل لفكرة سابع جار خاصة وأن النبي وصى عليهم.

واستكملت دلال حديثها بأن البطل هنا هو الموضوع بالإضافة إلى وجود وجوه جديدة بالمسلسل تضيف له وتجعل الجمهور يعيش السيناريو.

وأشادت بالكثير من الممثلين المشاركين في المسلسل.



"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

ويُعرض المسلسل من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة CBC، في تمام السابعة مساءً، كما يُعرض على CBC دراما في تمام العاشرة مساءً.

اقرأ أيضا

دعاء في "سابع جار": هذه تفاصيل ترشيحي للدور.. ودلال عبد العزيز نبهتني لهذا الأمر

بالفيديو- دلال عبد العزيز تتحدث عن سبب دموعها لحظة تكريم سمير غانم

كلمات متعلقة دلال عبد العزيز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"