قائمة أعلى المشاهير دخلا في مجال الموسيقى.. بيونسيه تتصدر بهذا المبلغ

قائمة أعلى المشاهير دخلا في مجال الموسيقى.. بيونسيه تتصدر بهذا المبلغ

مروة لبيب | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 19:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 19:16
بيونسيه بيونسيه
تصدرت المغنية الأمريكية بيونسيه قائمة مجلة Forbes للمشاهير الأعلى دخلا في مجال الموسيقى لعام 2017، متفوقة بذلك على المغنية الأمريكية تايلور سويفت التي تصدرت القائمة العام الماضي.

ويرصد لكم FilFan.com قائمة المشاهير الأعلى دخلا لعام 2017.


بيونسيه


بيونسيه

وفقا لمجلة Forbes، حصدت المغنية الأمريكية بيونسيه نحو 105 مليون دولار من مبيعات قياسية لأحدث البوماتها Lemonade وجولاتها العالمية Formation التي اختتمتها في اكتوبر 2016.

أديل


أديل

جاء في المركز الثاني المغنية البريطاني أديل بدخل بلغ 69 مليون دولار مع أول جولة عالمية كاملة لها منذ عام 2011، فضلا عن فوز ألبومها 25 بجائزة Grammy لهذا العام.

تايلور سويفت

سويفت

تراجعت المغنية الأمريكية تايلور سويفت للمركز الثالث بأجر بلغ 44 مليون دولار، بعد تحقيق جولة ألبومها 1989 نجاحا كبيرا، ورغم ذلك من المتوقع أن تعود سويفت للصدارة مرة اخرى بعد صدور أحدث ألبوماتها الغنائية Reputation.

سيلين ديون


سيلين

احتلت المغنية الكندية سيلين ديون المركز الرابع بدخل بلغ 42 مليون دولار.

جينيفر لوبيز


لوبيز

جاءت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز في المرتبة الخامسة بدخل بلغ 38 مليون دولار، ويتزامن هذا مع مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج World of Dance.

دوللي بارتون


دوللي

على الرغم من تعديها عمر الـ 70 عاما إلا أن المغنية الأمريكية دوللي بارتون استطاعت التفوق على كثير من المشاهير في نصف عمرها واحتلت المرتبة السادسة بدخل بلغ 37 مليون دولار.

ريانا


ريانا

احتلت المغنية الأمريكية ريانا المرتبة السابعة محققة نحو 36 مليون دولار.

بريتني سبيرز


بريتني

جاءت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز في المرتبة الثامنة بدخل بلغ 34 مليون دولار.

كاتي بيري


كاتي

على الرغم من أن المغنية الأمريكية كاتي بيري لم تقم بجولة عالمية مؤخرا إلا أنها أطلقت أحدث ألبوماتها الغنائية Witness الذي حقق نجاحا كبيرا واحتلت بيري المرتبة التاسعة بدخل بلغ 33 مليون دولار.

باربرا سترايساند


باربرا

احتلت المغنية الأمريكية باربرا سترايساند المرتبة العاشرة بدخل بلغ 30 مليون دولار.

اقرأ أيضا

بيونسيه تجمع المال من أجل ضحايا الأعاصير بأغنية Mi Gente

مخرج كليب تايلور سويفت يتهم بيونسيه بتقليدها في هذه الأغنية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"