زينة تتصالح مع رجال الشرطة

زينة تتصالح مع رجال الشرطة

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 فبراير 2008 - 14:40
زينة - تصوير : عماد قاسم زينة - تصوير : عماد قاسم
تصالحت الممثلة الشابة زينة مع رجال الشرطة الذين قاموا باتهامها بالتعدي بالسب على ظابط وضرب عسكري مرور أثناء قيامها بركن سيارتها صف ثان في إحدى شوارع منطقة مصر الجديدة.

ونشرت مجلة "أخبار النجوم" في عددها رقم 804 الصادر يوم السبت الأول من مارس أن محكمة جنح مصر الجديدة رفضت يوم الأحد الماضي معارضتها ضد الحكم الذي صدر في بداية يناير الماضي غيابياً بحبسها شهرين ودفعها غرامة قدرها 1000 جنيه عن تهمة التعدي على ضابظ وضرب عسكري مرور أثناء قيامها بركن سيارتها صف ثان بشارع بغداد مخالفة لقواعد المرور ، وعند فيام الضابط زالعسكري بكلبشة سيارتها قامت بالتعدي عليهما.

ونقلت المجلة تصريح زينة ، التي قالت : "أنا غير قلقة نهائياً من تأييد المحكمة للحكم الصادر لأنني قمت بالتصالح مع الطرف الثاني في القضية ، لكن المحامي نسى أن يقدم ما ثبت ذلك في المحكمة يوم الأحد وسوف يقدمه في الاستئناف ، والذي يكون في فترة مدتها 60 يوم من موعد صدور الحكم ، وأني تصالحت مع العسكري والضابط معناه أن الموضوع انتهى الحمد لله".

يذكر أن زينة موجودة حالياً في الفيوم لتصوير مشاهدها في الفيلم الجديد "كابتن هيما" أمام الفنان الشاب تامر حسني ومروة عبد المنعم وأحمد زاهر ، عن سيناريو وحوار لأحمد عبد الفتاح وإخراج نصر محروس ، والإنتاج للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

كلمات متعلقة كابتن هيما زينة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"