صورة - الملصقات الدعائية لـ Justice League تثير غضبا واسعا في الصين

صورة - الملصقات الدعائية لـ Justice League تثير غضبا واسعا في الصين

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 15:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 15:59
Justice League Justice League
بالطبع هناك تنافس ودي بين الأبطال الخارقين في شركة DC ومنافسيهم في شركة Marvel، ولكن يبدو أن هذه المنافسة بلغت ذروتها في الصين.

انتشرت الملصقات الدعائية الخاصة بفيلم Justice League أحدث اصدارات DC على موقع iQiyi أبرز المواقع الصينية التي تطلق الإعلانات الدعائية لأحدث الأفلام، مغايرة تماما للملصقات الأصلية.

إذ يظهر في الملصقات الجديدة أبطال DC يسحقون أبطال Marvel منهم "سوبر مان" و"ثور" و"وولفرين" و"ديدبول" و" كابتن أمريكا" ويلقون بهم في النفايات.

جان بول

ولاقت تلك الملصقات غضبا واسعا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي مما دعا موقع iQiyi لإزالتها ولكن دور العرض السينمائية لا تزال تستخدمها من أجل الترويج للفيلم.

وحقق فيلم Justice League إيرادات بلغت نحو 281 مليون و500 ألف دولار منذ طرحه عالميا في الـ 17 من نوفمبر الجاري.

تدور الأحداث حول اتحاد مجموعة من الأبطال الخارقين لتشكيل فريق العدالة من أجل التصدي لقوى الشر التي تهدد العالم.

اقرأ أيضا

جايسون موموا يرد على انتقادات Justice League

الإيرادات الأمريكية- فيلم Justice League يتصدر وجوليا روبرتس تتفوق على "ثور"

كلمات متعلقة justice league
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"