#القاهرة_السينمائي_39- سمير غانم يكشف الاسم الحقيقي لابنته إيمي

#القاهرة_السينمائي_39- سمير غانم يكشف الاسم الحقيقي لابنته إيمي

دينا دهب | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 14:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 نوفمبر 2017 - 19:35
سمير غانم وطارق الشناوي سمير غانم وطارق الشناوي
تحدث سمير غانم عن ابنتيه إيمي ودنيا خلال ندوة تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39، التي تقام بالمسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية.

وقال سمير غانم أنه أطلق على ابنته الأولى اسم دنيا لأنها كل دنيته في الحياة، وأن ابنته الثانية إيمي واسمها الحقيقي أمل هي كل أمه في الحياة.

وأشار سمير غانم إلى أن دنيا وإيمي وفي لفتة طيبة منهما يصران على أن تكتب أسمائهما كاملة في التترات لتكون "دنيا سمير غانم" و"إيمي سمير غانم".

يدير الندوة الناقد طارق الشناوي الذي قال إن سمير يعد حالة إبداعية خاصة في الوطن العربي، وساهم في رسم الابتسامة وأضحك الجميع في الوطن العربي.

وكان تم تكريم الفنان سمير غانم في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 39، ومنحه جائزة "فاتن حمامة للتميز".

وأثناء تقديم آسر ياسين للحفل وذكر اسم سمير غانم لتسلمه الجائزة، تم دعوة ابنتيه دنيا وإيمي لتكونا بجانبه على المسرح.

وصعدت دنيا وإيمي على المسرح لاستقبال والدهما، وأثناء مصافحته قبلت دنيا يد سمير غانم وسط تصفيق حاد من الحضور.

يذكر أن جائزة "فاتن حمامة للتميز" تُمنح بناء على مبادرة من أسرة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة مع كل دورة جديدة، للشخصيات السينمائية التي ساهمت، ومازالت، في الارتقاء بالفن السينمائي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- دلال عبد العزيز تتحدث عن سبب دموعها لحظة تكريم سمير غانم


#القاهرة_ السينمائي_ 39- إيمي سمير غانم: والدي يستحق التكريم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"