جيم كاري متحدثًا عن الاكتئاب: يحاولون تدميري

جيم كاري متحدثًا عن الاكتئاب: يحاولون تدميري

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 13:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 21:36
جيم كاري جيم كاري
من يشاهد أفلام الممثل جيم كاري يعرف أنه أحد أهم ممثلي الكوميديا في وقتنا الحالي، لكن من تابع حواراته المصورة والصحفية يعلم أنه لا يضحك باستمرار، ويمر بلحظات إحباط ويأس كثيرة.

وفي أحدث حواراته مع موقع I News، قال الممثل البالغ من العمر 55 عامًا، إنه في بعض الأحيان يكون سعيدًا.

موضحًا: "في هذه اللحظة، أنا غير مكتئب، ولا أعيش أي تجارب محبطة. عايشت هذا الإحساس لسنوات طويلة، لكن الآن، عندما يأتي المطر، فإنه يمطر، لكنه لا يبقى طويلا بما فيه الكفاية ليغمرني ويغرقني بعد الآن". في إشارة إلى أن نوبات الاكتئاب لا تستمر لمدة طويلة معه هذه الأيام.

وتحدث بطل فيلم Eternal Sunshine of the Spotless Mind بطريقة غير مباشرة عن مشاكله مع أسرة حبيبته المنتحرة كاثريونا وايت، قائلا "حياتي جيدة الآن، لكن هناك أمور سيئة أتعرض لها أيضًا".

وأضاف أن هناك أشخاص ظهروا في حياته خلال العامين الماضيين بقصد تدميره وكسر قوته، لكنه ليس بشيء مادي ليتم تحطيمه.

وكانت والدة حبيبته، أقامت دعوى قضائية ضده بتهمة توريط كاثريونا في عالم المخدرات الذي تسبب في وفاتها في النهاية. وجاء في الأوراق المقدمة إلى المحكمة أن كاري اشترى لها المخدرات التي تسببت في قتلها رغم علمه بأنها مكتئبة، وقد حاولت الانتحار في السابق، كما منحها ثلاث حبات STD دون علمها.

وأكد كاري في حواره الذي أجراه مع الموقع بمناسبة صدور الفيلم الوثائقي Jim & Andy: The Great Beyond، المنتج من قبل شركة Netflix، أنه سعيد بكل شيء في حياته الآن، حتى الأشياء الفظيعة التي تحدث في الحياة والفن.

وظن البعض أن كاري يعيش في حالة اكتئاب بعد حواره الأخير في "أسبوع الموضة" خلال شهر سبتمبر الماضي. فقد قال: "لا يوجد معنى لأي شيء، لذلك أردت أن أجد أكثر الأشياء التي لا معنى لها في الحياة، وقررت المجيء والانضمام لكم... عليكِ الاعتراف أنه لا معنى لهذا على الإطلاق".

واستمر في ترديد عبارات فلسفية مثل: "هل تصدقين في الرموز؟ أنا لا أعتقد في الشخصيات، ولا أعتقد أنكِ موجودة. ولكن هناك رائحة زكية في الهواء".

اقرأ أيضًا:
جيم كاري يتحدث عن كراهية تومي لي جونز له... ربما يكون هذا السبب!


عائلة حبيبة جيم كاري المنتحرة تقاضيه بالقتل الخطأ بتسهيله الكوكايين والدعارة لها.. والممثل يرد

كلمات متعلقة جيم كاري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"