مفاوضات لضم جود لو إلى Captain Marvel

مفاوضات لضم جود لو إلى Captain Marvel

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 13:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 13:44
بري لارسون وجود لو بري لارسون وجود لو
تجري الآن شركة Marvel مفاوضات عديدة من أجل ضم الممثل البريطاني جود لو لفريق عمل فيلم Captain Marvel.

وذكرت مجلة The Hollywood Reporter، إنه من المقرر أن يلعب جود لو دورا رئيسيا بالفيلم إلى جانب بطلته بري لارسون التي تؤدي دور "كارول دانفرز" قائدة سلاح الجوي التي تكتسب قوتها بعد أن يختلط حمضها النووي بكائنات فضائية عقب تعرضها لحادث، بينما يؤدي صامويل جاكسون دور "نيك تو فوري" ويجسد بن مندلسون دور الشرير بالفيلم.

من المقرر أن يتولى الثنائي آنا بودين وريان فليك إخراج قصة Captain Marvel التي ألفها الثنائي جينيفا روبرتسون و نيكول بيرلمان.

ويعد Captain Marvel هو أول فيلم من انتاج Marvel بطلته امرأة، وسيصل دور العرض يوم 8 مارس 2019.

ويصور جود لو حاليا مشاهده في فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald الذي يجسد فيه دور ألباس دمبلدور، كما أنه انضم مؤخرا لفيلم الجاسوسية The Rhythm Section إلى جانب بليك ليفلي.

اقرأ أيضا

اختيار جود لو لتجسيد الساحر "دمبلدور" في Fantastic Beasts 2.. يقع في حب جوني ديب

جود لو أب للمرة الخامسة

كلمات متعلقة بري لارسون جود لو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"