أوما ثورمان لـ هارفي وينستين: لا تستحق رصاصة

أوما ثورمان لـ هارفي وينستين: لا تستحق رصاصة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 13:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 13:32
هارفي وينستين وأوما ثورمان هارفي وينستين وأوما ثورمان
فضلت الممثلة أوما ثورمان، ألا تتحدث كثيرًا عن أزمة المنتج هارفي وينستين وفضائحه الجنسية طوال الفترة الماضية، وبررت ذلك بأنها تحتاج إلى المزيد من الوقت حتى تصبح أقل غضبًا.

واستغلت الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا، مناسبة عيد الشكر، وقررت أن تخصص جزءًا من رسالتها إلى وينستين ومن يساندوه، واصفة إياهم بـ"المتآمرين الأشرار"

فقد نشرت صورة عبر حسابها على موقع Instagram، لتهنئة الجمهور بالعيد الذي يصادف الخميس الرابع من شهر نوفمبر من كل عام، قائلة: "أنني ممتنة اليوم لكوني على قيد الحياة، ولكل من أحبهم، ولجميع أولئك الذين لديهم الشجاعة للوقوف بجانب الآخرين ومساندتهم".



وتطرقت إلى تصريحها السابق في شهر أكتوبر الماضي، الذي كشفت خلاله عن غاضبها من المنتج البالغ من العمر 65 عامًا، موضحة "لقد قلت أنني غاضبة مؤخرًا، ولدي مجموعة من الأسباب، فأنا أيضًا، في حالة أنكم لم تلاحظوا وجهي". في إشارة إلى أنها كانت واحدة من ضحايا التحرش الجنسي في هوليوود.

وختمت رسالتها بتهنئة الجميع عدا هارفي وينستين، لافتة إلى أن سير الاجراءات ببطء يسعدها كثيرًا، فهو لا يستحق رصاصة تخلصه سريعًا من كل مشاكله.

اقرأ أيضًا:

بعد تحرشه بممثل شاب- كيفين سبيسي: أنا "مثلي الجنس"


بالفيديو- ميريل ستريب تمزح حول أصعب أدوارها وهارفي وينستين على طاولة عشائها

كلمات متعلقة هارفي وينستين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"