بالفيديو- دلال عبد العزيز تتحدث عن سبب دموعها لحظة تكريم سمير غانم

بالفيديو- دلال عبد العزيز تتحدث عن سبب دموعها لحظة تكريم سمير غانم

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 10:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 13:43
دلال عبد العزيز دلال عبد العزيز
عبرت الممثلة دلال عبد العزيز عن سعادتها لتكريم زوجها الفنان سمير غانم في الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

قالت دلال خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد وريتا حرب ويذاع عبر قناة "ألفا اليوم" المشفرة، إن دموعها خلال لحظة تكريم سمير غانم هي دموع فرح وسعادة وفخر به.

أضافت أن كثيرين قالوا إن هذا التكريم قد تأخر، لكنها لا تتفق معهم في نفس الرأي؛ فهي ترى أن سمير غانم مكرم منذ سنوات بحب الجمهور له.

استكملت لتحكي أن سمير يرسم البسمة على وجوه الناس حتى دون أن يتحدث، فبمجرد دخوله إلى أي مكان تجد كل من فيه يبتسمون، فحب الناس هو أكبر تكريم له ويدل على حب الله ورضاه عنه.



انطلقت فعاليات الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري، بقاعة "المنارة" في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

يذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي منحت الممثل الكوميدي سمير غانم جائزة "فاتن حمامة للتميز" في دورته الـ39، كما تم تكريم ماجد الكدواني وهند صبري بنفس الجائزة.

وتُمنح الجائزة بناء على مبادرة من أسرة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة مع كل دورة جديدة، للشخصيات السينمائية التي ساهمت، ومازالت، في الارتقاء بالفن السينمائي.

اقرأ أيضا:

محمد دياب يصف ما حدث في نهاية حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بالفضيحة.. ويعتذر

#القاهرة_ السينمائي_ 39- دنيا سمير غانم تقبل يد والدها قبل تكريمه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"