فاروق فلوكس يعاتب مهرجان القاهرة السينمائي لهذا السبب

فاروق فلوكس يعاتب مهرجان القاهرة السينمائي لهذا السبب

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 12:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 نوفمبر 2017 - 12:22
فاروق فلوكس فاروق فلوكس
عاتب الممثل فاروق فلوكس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والمهرجانات المصرية لعدم اهتمامهم به أو حتى التفكير في تكريمه.

وقال خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد وريتا حرب ويذاع عبر قناة "ألفا اليوم" المشفرة، إنه قدم عددا كبيرا من المسرحيات الناجحة مع ألمع وأشهر النجوم، كما له تاريخ فني طويل.

أضاف متسائلا أنه كفنان بذل مجهود كبير طوال تاريخه وتعب كثيرا حتى يقدم أعمالا جيدة، أليس من حقه التكريم؟ خاصة أنه يجد في نفس الوقت ممثلين آخرين قدموا أدوارا جيدة يتم تكريمهم.

واختم حديثه مؤكدا أنه الآن سعيد بجمهوره الذي يلتقي به في الشارع ويلقي التحية عليه ويشيد بأدواره، فهو يحب كثيرا التواصل مع الجمهور على أرض الواقع.




انطلقت فعاليات الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري، بقاعة "المنارة" في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

يذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي منحت الممثل الكوميدي سمير غانم جائزة "فاتن حمامة للتميز" في دورته الـ39، كما تم تكريم ماجد الكدواني وهند صبري بنفس الجائزة.

وتُمنح الجائزة بناء على مبادرة من أسرة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة مع كل دورة جديدة، للشخصيات السينمائية التي ساهمت، ومازالت، في الارتقاء بالفن السينمائي.

اقرأ أيضا:

محمد دياب يصف ما حدث في نهاية حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بالفضيحة.. ويعتذر

بالفيديو- أخطاء المذيعات في تغطية مهرجان القاهرة السينمائي 39

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"