لينزي لوهان عارية على طريقة مارلين مونرو

لينزي لوهان عارية على طريقة مارلين مونرو

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 فبراير 2008 - 11:5
لينزي لوهان لينزي لوهان
ستظهر الفنانة الشابة لينزي لوهان على غلاف مجلة "نيويورك" بعدد موسم الربيع وهى "عارية" ، بنفس الطريقة التي ظهرت بها نجمة الإغراء الشقراء الراحلة مارلين مونرو في آخر جلسة تصوير لها.

ونشرت المجلة عبر موقعها الرسمي أن لوهان – 21 عام – قالت عن كونها كانت عارية تماماً أمام الكاميرا : "كنت مستريحة نفسياً وأنا أفعل ذلك".

وكانت جلسة تصوير مونرو التي تم تقليدها قد أخذت لها عام 1962 ، وهو العام الذي توفيت فيه عن عمر 36 عام ، إثر جرعة زائدة من مواد مهدئة ومنومة.

ولقد علقت لوهان عن كون مصير مونرو مشابهه لمصير الممثل الراحل هيث ليدجر الذي توفى هو الآخر في شهر يناير الماضي عن 28 عام إثر تناوله لمزيج قاتل من العقاقير بشكل غير مقصود.

وقالت لوهان : "إن الإثنين مثال قوي لتأثير صناعة السينما في هوليوود وما يمكنها فعله في من يدخلون فيها".

وفي سؤال للنجمة الشابة حول أنها كانت قد دخلت مصحة العلاج من الإدمان خلال العام الماضي ثلاث مرات للشفاء من تناول المواد المخدرة ، وأنها قد تؤول إلى ما صارا إليه مونرو وليدجر ، قالت : "لا أعرف شئ بشكل مؤكد ، ولكن ما أنا متأكدة منه هو أنني لست مثلهما ، وسأحرص تماماً على ألا يكون مصيري مثلهما".

يذكر أن عدد المجلة الذي تظهر فيه لوهان عارية على طريقة مونرو سيكون بالأسواق بداية من يوم 25 فبراير الجاري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"