"توما" يتعاون مع أنغام وإيهاب توفيق

"توما" يتعاون مع أنغام وإيهاب توفيق

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2008 - 8:0
أنغام أنغام
يعيش الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز الشهير بتوما حالة من النشاط الفني يتعاون فيها مع كل من الفنانة أنغام والفنان إيهاب توفيق.

وقال توما في تصريح خاص لموقع filfan.com : "اشارك في إعداد ألبوم كلا أنغام وتوفيق الجديد بعدد من الأغاني سيتم طرحها في ألبوماتهما المقبلة في أول تعاون لي معهما".

وأشار توما إلى أنه يتعاون مع أنغام في الألبوم من خلال أغنيتين كلتاهما من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز ، كما يتعاون مع توفيق من خلال ثلاث أغاني أحدهما من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى والأخرى من كلمات وليد جلال والحان خالد عز ، والأخيرة من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال.

يذكر أن توما ظهر للمرة الأولى كمطرب من خلال ألبوم غنائي جماعي حمل اسم "فريندز" وقدم من خلاله أغاني من كلماته وألحانه وتوزيعه ، كما قدم من خلاله أغنية بعنوان "شكالو" بطريقة الفيديو كليب ، ولكن الألبوم لم يحقق النجاح الكبير الذي كانوا يرجوه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"