"نور" مع الـ"كابتن هيما" تامر حسني

"نور" مع الـ"كابتن هيما" تامر حسني

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2008 - 17:37
نور وتامر حسني - تصوير : شيكو نور وتامر حسني - تصوير : شيكو
تم الاتفاق مع الفنانة اللبنانية نور لكي تشارك الفنان الشاب تامر حسني بطولة فيلمه السينمائي الجديد "كابتن هيما" ، بعد اعتذار الممثلة الشابة غادة عادل عن عدم المشاركة فيه.

ونشرت صحيفة "المصري اليوم" عبر موقعها الرسمي أن المخرج نصر محروس هو من اختار نور لكي تشارك تامر في فيلمه الجديد ، والمقرر أن يبدأ في تصويره في الأيام الأولى من شهر فبراير المقبل.

ونقلت الصحيفة تصريحات أحمد عبد الفتاح مؤلف الفيلم ، والذي قال : "إن الأحداث تتناول نماذج من خريجي الجامعات الذين يفشلون في الحصول علي وظيفة مناسبة تحقق أحلامهم من خلال شخصية "هيما" الذي يضطر إلي العمل كسائق أتوبيس في إحدي مدارس الأطفال".

وعن تجسيد تامر لدور لاعب كرة قدم ، قال عبد الفتاح : "هيما" يحب كرة القدم ، لكنه يفشل في الالتحاق بأي ناد ، وسوف يغني تامر أغنيتين في الفيلم لم نستقر عليهما إلى الآن".

وسيشارك مع تامر ونور في "كابتن هيما" كل من أحمد زاهر ومروة عبد المنعم ومنة فضالي وإدوارد ، والفكرة لتامر حسني والسيناريو الحوار أحمد عبد الفتاح ، والإخراج لنصر محروس ، والإنتاج لمحمد السبكي.

يذكر أن هذا سيكون اللقاء الثاني الذي يجمع بين تامر ونور بعد أن قدما عام 2005 فيلم "سيد العاطفي" ، والذي شاركا في بطولته مع عبلة كامل وطلعت زكريا وزينة ، وكان من تأليف بلال فضل وإخراج علي رجب.

كلمات متعلقة كابتن هيما نور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"