معتز الدمرداش ينضم لشبكة "النهار"

معتز الدمرداش ينضم لشبكة "النهار"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 14:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 15:15
معتز الدمرداش معتز الدمرداش
بعد فترة تركه لقناة "المحور" مؤخرا، يعود الإعلامي معتز الدمرداش لتقديم البرامج من جديد.

وأعلنت شبكة تليفزيون "النهار" تعاقدها مع الإعلامي معتز الدمرداش لينضم لفريق برنامج "آخر النهار"، الذي يذاع عبر شاشتها.

وبهذا ينضم معتز الدمرداش لكل من الإعلاميين جابر القرموطي وخالد صلاح ومحمد الدسوقي رشدي، في تقديم البرامج على "النهار"، وذلك بعدما انتهى تعاقد القناة مع الإعلامي خيري رمضان مؤخرا، ليحل الدمرداش محله.

وكان معتز الدمرداش قد ترك قناة "المحور" بعد انتهاء تعاقده مع القناة في سبتمبر 2017، وخلال الفترة الماضية توصل لاتفاق مع "النهار" لينضم لفريق العمل بها.

وحرص الدكتور حسن راتب مالك قناة "المحور" على أن يحل ضيفا مع الإعلامي معتز الدمرداش في آخر حلقاته كمقدم لبرنامج "90 دقيقة".

وجاء هذا الظهور لتكريم وشكر الدمرداش على الفترة التي قضاها بالقناة، كتقليد جديد للتأكيد على احترام وتقدير الدمرداش وللفترة التي قضاها مذيعا بقناة "المحور".

كما أكد حسن راتب من خلال ظهوره في الحلقة على أن كافة العاملين بقناة "المحور" السابقين والحاليين لهم كل التقدير والاحترام من إدارة القناة ومالكها وأن إنهاء تعاقد أو رحيل مذيع ليس بالضرورة أن يكون سببه مشكلة أو خلاف نشب بينهم، وأن مسيرة القناة وبرنامج "90 دقيقة" مستمر لخدمة مشاهدي القناة ومتابعيها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بكاء معتز الدمرداش بعد تذكر والدته كريمة مختار

بالصور- بكاء معتز الدمرداش أثناء صلاة الجنازة على والدته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"