بالفيديو- عمرو أديب: تلقيت تهديدات لعدم الدفاع عن شيرين عبد الوهاب

بالفيديو- عمرو أديب: تلقيت تهديدات لعدم الدفاع عن شيرين عبد الوهاب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 11:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 11:50
شيرين عبد الوهاب وعمرو أديب شيرين عبد الوهاب وعمرو أديب
تحدث الإعلامي عمرو أديب عن أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وسخريتها من نهر النيل، مشيرا إلى أنه تلقى تهديدات تحذره من الدفاع عنها.

واعترض على ما قالته شيرين من خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على فضائية ON E، قائلا إن ما أزعجه سخريتها من مرض البلهارسيا الذي توفى به المطرب عبد الحليم حافظ، اعتقادا منها بأن الشرب من مياه النيل يتسبب في الإصابة بالبلهارسيا.

وأضاف أن مشكلة شيرين هي عدم التحكم فيما تقوله، لذلك تصرح بعبارات مؤلمة وجارحة دون قصد، ونصحها بالاستعانة بشخص يدربها على كيفية الحديث.

وأشار إلى أنه قرر الالتحاق بدورة تعليمية للمذيعين بعد 21 عاما من العمل في الإعلام، وذلك لا يعد عيبا، وأعطى مثالا لها من المطربين مثل عبد الحليم حافظ ونجاة الصغيرة وسعاد حسني والأشخاص الذين كانوا يجلسون معهم، فعليها أن تتقرب من أشخاص تتعلم منهم.



يذكر أن الأزمة بدأت بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشيرين من إحدى حفلاتها ظهرت فيه وهي ترد على معجبة طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها" : "ها يجيلك بلهاريسيا".

واستكملت شيرين سخريتها قائلة: "اشربي إفيان أحسن"، في إشارة إلى ماركة مياه معدنية شهيرة.

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب تعتذر: آسفة.. دعابة سخيفة

بالفيديو- رامي رضوان: شيرين عبد الوهاب يجب ألا تتحدث على المسرح نهائيا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"