بالفيديو- لأول مرة هنا شيحة تتحدث عن تفاصيل خلعها لزوجها وأزمة منع أولادها من السفر... تتبنى هذه الحملة

بالفيديو- لأول مرة هنا شيحة تتحدث عن تفاصيل خلعها لزوجها وأزمة منع أولادها من السفر... تتبنى هذه الحملة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 11:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 11:42
هنا شيحة هنا شيحة
دائما ما يطل الفنان على جمهوره خلال البرامج الحوارية للحديث عن جديده وأعماله الناجحة، إلا أن الأمر مع الممثلة هنا شيحة كان مختلفا هذه المرة.

حلت هنا ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "هنا العاصمة" في فقرة تحمل عنوان "هنا الستات" وهي فقرة أسبوعية للحديث عن مشاكل المرأة.

فتحت هنا قلبها ولأول مرة تحدثت بصراحة عن حياتها الشخصية ومشكلاتها مع طليقها منذ خلعها له منذ ما يقرب من 10 سنوات، ومنعه لسفر أولادهما.

في البداية أكدت أنها طوال الوقت تفصل حياتها الشخصية عن حياتها كفنانة مشهورة، ولكنها قررت أن تتحدث بعدما أخبرها ابنها أن سكوتها يجعلها ضعيفة أو أنها في موقف المخطئة.

قالت هنا إنها انفصلت عن زوجها منذ سنوات بقضية خلع، فهي كانت تريد الطلاق وهو رفض، فما كان أمامها إلا هذا الطريق، ولم تخجل كونها فنانة ومسلطة عليها الأضواء بل اتخذت قرارها ونفذته رغبة منها بألا يعيش ابنيها في جو مليء بالمشكلات.

مرت بكل ما تمر بها كل سيدة تنفصل عن زوجها في مصر، من قضايا النفقة ورؤية الأولاد.

حكت أن زوجها حكم عليه بنفقة 2000 جنيه للولدين، ولكنه قدم استئنافا لتصل إلى 1400 جنيه، وهو يدفعها في المحكمة وهي لا تنظر إليها فتتكفل بكل مصاريف أولادها.

مشكلتها بدأت عندما كانت متوجه إلى المطار لتسافر مع ابنيها كما اعتادت، ففوجئت بمنعهما من السفر بعد قرار حصل عليه والدهما.

تابعت مؤكدة أن والدهما يحاول بهذه التصرفات مضايقتها ولكنه لا يعرف أنه يزعج أولاده ويؤثر على حياتهم.

استكملت، أن ابنيها أصبحا لا يريدان رؤية والدهما، ويرفضان منذ أكثر من شهر الذهاب لمقابلته بسبب تصرفاته، وهي من تحاول إقناعهما.



وتتبنى هنا مبادرة لكي يكون للأطفال صوت يسمع وينفذ، بأن يتم سؤال الطفل مع من يريد أن يعيش ويحكي بدون خوف أو قلق كل ما بداخله.

نشرت هنا صورة عبر حسابها في موقع Instagram لتعلن عن حملتها.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- هنا شيحة: طليقي السابق منع أبنائي من السفر

صورة- هنا شيحة فخورة بابنها بعد حصوله على لقب "أفضل محامي".. أصبح شابا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"